مرتضى منصور يفتح النار على الإعلام ويؤكد: روح الزمالك ستنصر

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه سعيد بروح التعاون المسيطرة على أعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتنيجري نيبوشا ومعاونيه طارق يحيى المدرب العام وبقيه أفراد الجهاز المعاون والتي انتقلت لاعبين الفريق لتسيطر حالة من الحب، وهو الأمر الذي كان يفتقده الفريق خلال الموسم الماضي.
 
وأضاف رئيس الزمالك أن الروح الجديدة المسيطرة على الفريق من شأنها أن تكون دافع قوي لحصد الفريق للعديد من البطولات والالقاب خلال الموسم الحالي في ظل وجود جهاز فني محترم ومجموعة من اللاعبين المميزين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
وأشار مرتضى منصور بانه لن يحكم على الفريق والجهاز الفني للفريق من أول مباراتين، مشيرًا إلى أنه التقييم على الإمكانيات والقدرات بعد 10 مباريات لكن الفريق مع الجهاز الفني الحالي يؤدي كرة قدم جمالية ومحترمة وهو ما كان ينقص الفريق خلال الفترة الماضية.
 
وأكد رئيس الزمالك بانه لم يصدر تعليمات لطارق يحيى المدرب العام للفريق بعدم الحديث لوسائل الإعلام، مؤكدا أن جميع مدخلاته تتم بالتنسيق مع الإدارة والجهاز الفني المعاون له.
 
وأبدي رئيس الزمالك دهشته من محاولات بعض وسائل الإعلام تشتيت تركيز لاعبي الفريق من خلال تسريب أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق في الوقت الذي يدعم فيه الاعلام الاهلي ويسانده بكل قوه لتجاوز كبوته.
 
وأختتم رئيس الزمالك أن مجلس الادارة منح جميع لاعبي الفرق في النادي كرة قدم ويد وسلة ولاعبي الالعاب الجماعية مستحقاتهم المالية ، بخلاف وجود فائض في خزينة النادي رغم الصفقات القوية التي تم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية.
 

 

التعليقات