رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الأهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي

قال ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إن احتفالية مرور 50 عاما على تأسيس النادي بمشاركة النادي الأهلي، مرت بشكل أكثر من رائع، لافتا إلى أن وجود الأهلي في الاحتفالية يعد نجاحا كبيرا لها.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تواجد الأهلي كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في المباراة".
 
وأكمل: "قمت بزيارة الأهلي ووجدت كرم ضيافة كبير من مسئولو القلعة الحمراء، وزيارتي كانت بداية علاقتنا بالأهلي ونتمنى أن تكون هناك علاقات وتواصل وتعاون بيننا والفترة المقبلة سيكون هناك زيارة للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لزيارة النادي الأهلي".
 
وأردف: "سنحاول الاستفادة من خبرة الأهلي في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبي الأهلي في الدوري الإماراتي، بعض نجاح تجربة اللاعب المصري في الخليج".
 
وأكد اليماحي، إن الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد، مؤكدًا: "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالي".
 
وأوضح: "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفجيرة في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".
 
وأتم: "مارادونا مكسب لأي نادي، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤوساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".
 
التعليقات