عبد الله السعيد يقترب من النصر السعودي.. والفيصلي يرغب في ضم "شيكا"

قال أدهم الشرقاوي، مسئول المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة السعودي، إن عبد الله السعيد، لاعب خط وسط الأهلي، في طريقه للانتقال إلى نادي النصر لقيادة خط وسطه في الموسم المقبل.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "السعيد حصل على تأشيرة دخول السعودية لمدة 30 يوم، وفي طريقه إلى السعودية اليوم".
 
وتابع: "النصر يمر بمرحلة عدم اتزان في الموسم الجاري ولذلك هناك خطة تدعيمات قوية لإعادة الفريق للبطولات، والسعيد جزء من هذه الخطة".
 
وأكد الشرقاوي، إن عقد مؤمن زكريا مع النادي الأهلي لمدة 6 أشهر فقط إعارة من النادي الأهلي، لافتا إلى أن العقد غير قابل للتجديد وكان هدية من هيئة الرياضة السعودية، موضحا: "انتقال مؤمن لأهلي جدة مشروط بشراء النادي لعقده من الأهلي المصري بشكل نهائي".
 
وأردف: "مؤمن زكريا يسير بشكل جيد مع فريق أهلي جدة، رغم وجود لاعبين مميزين في نفس مركزه، كما أن المدرب وضعه في القائمة الآسيوية على حساب لاعبين كبار في الفريق".
 
وأشار إلى إن محمد عبد الشافي، لاعب فريق الفتح السعودي، تلقى 3 عروض للانتقال إلى أحد الأندية السعودية في الفترة المقبلة، مؤكدا : "عبد الشافي تلقى 3 عروض، الأول من فريق الفتح الذي يلعب له حاليا بالاستمرار مع الفريق".
 
وأكمل: "أيضا تلقى شافي عرضين من الفيصلي والشباب، لكنه لم يحسم أمره حتى الآن".
 
وأوضح ، إن محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الرائد السعودي، تلقى عرضا من فريق أخر بالدوري السعودي للاستمرار هناك، مؤكدا: "شيكابالا تلقى عرضا من الفيصلي للانضمام إليه في الفترة المقبلة".
 
وأردف: "شيكابالا لم يقرر مصيره حتى الآن والفترة المقبلة ستشهد الكثير والمزيد من التفاصيل".
التعليقات