بعد أزمة زينة.. حكاية زواج أحمد عز من خارج الوسط الفني

عقب انتهاء أزمة الخلع من الفنانة زينة مؤخرًا، وإثبات وجود زواج حقيقي بينها وبين الفنان أحمد عز، كما أمرت محكمة الأسرة بنسب طفليها التوأم للفنان باعتباره والدهما الحقيقي، تداولت الصحف الفنية مؤخرًا خبر زواج الفنان أحمد عز من فتاة من خارج الوسط الفني تمامًا.

وأكدت التقارير الفنية، أن هناك قصة حب قوية تجمع بين دنجوان السينما أحمد عز وفتاة شابة تصغره بحوالي 10 أعوام كاملة، إلا أنه خرج أكثر من مرة لنفي تلك الشائعات مؤكدًا أنه فقد الكثير من جمهوره بعد أزمته مع زينة ولا يرغب في تكرار ما حدث مرة ثانية.

ومن جانبها، حاولت التقارير الفنية مرارًا رصد رد فعل الفنانة زينة على الخبر المتداول حول زواج أحمد عز، إلا أنها فضلت الصمت تمامًا وعدم الرد على أية شائعات، كما كانت الفنانة الشابة قد أكدت في اخر ظهور لها أن علاقتها بالفنان أحمد عز انتهت بشكل نهائي عقب حكم المحكمة.

على الجانب الأخر، يضع الفنان أحمد عز اللمسات الأخيرة على مشاهده في مسلسل “أبو عمر المصري” المقرر عرضه في دراما رمضان 2018، كما يواصل تصوير مشاهده في فيلم “يونس” والذي يشارك في بطولته الفنان القدير محمود حميده، وريتا حايك، وركين سعد، ويعتبر الفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء.

التعليقات