الزمالك يسعى لتصحيح المسار فى مواجهة مرتقبة أمام الاتحاد السكندري

يستضيف فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم الخميس، في مواجهة قوية على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 للدوري المصري.
 
ويخوض الزمالك مباراة اليوم والأزمات تطارده بعد خسارته آخر جولتين أمام الإسماعيلي والمقاصة.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.
 
ولعل تتابع المباريات اضر بفريق الزمالك فخسر فى آخر مباراتين، كما سبقتهما الهزيمة فى بطولة كاس الكونفيدرالية التى ارهقت الجهاز الفنى واللاعبين
 
وبالطبع لا يمكن إغفال التأثير الواضح للمشكلات الادارية داخل البيت الأبيض, ولم يستطع ايهاب جلال وجهازه الفنى تحمل الضغط الشديد واللعب فى ثلاث بطولات فى وقت واحد.
 
ويعود لقائمة الزمالك ـيمن حفنى بعد غياب مباراتين، كما يعود للخط الهجومى كابونجو كاسونجو بعد تعافيه من الاصابة وقد يحصل على الفرصة من البداية بدلا من باسم مرسي.
 
ويملك  الزمالك 54 نقطة فى المركز الثالث ويريد الفوز انتظارا لتعثر الاسماعيلى اقرب المنافسين على مركز الوصيف, والاتحاد السكندرى 36 نقطة فى المركز الثانى عشر ويبحث بدوره على بطاقة البقاء بالدورى خاصة انه انعش آماله فى آخر المباريات.
 
وفى المباراة الثانية تبدو حظوظ المصرى البورسعيدى اعلى للفوز بنقاط المباراة امام فريق النصر. ويسعى حسام حسن المدير الفنى للمصرى لمزاحمة الزمالك على المركز الثالث، علما بان الفريق لعب 27 مباراة مقابل 30 للزمالك.
 
ويملك المصرى 49 نقطة مقابل 19 نقطة فقط لفريق النصر الذى هبط «اكلينيكيا» الى دورى القسم الثانى بعد موسم واحد فقط بعدما تذيل جدول ترتيب المسابقة.
 
وضمن منافسات الجولة ذاتها، يلتقي المصري البورسعيدي نظيره النصر القاهري في السادسة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة، وما زالت لديه 3 مباريات مؤجلة، في حين يقبع النصر في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.
التعليقات