قلق فى الأهلي بسبب "الصفقة الأغلى".. وطبيب الفريق يكشف موعد عودته

يخضع صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل مران اليوم الأحد؛ لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة الفريق المقبلة.
 
ومن جانبه قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق إن اللاعب تحسن بشكل كبير ولديه فرصة كبيرة للحاق بالتدريبات الجماعية خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة.
 
وأوضح طبيب الفريق أن الفحص الطبي الذي يخضع له اللاعب اليوم سيحسم بشكل كبير موعد عودته للتدريبات الجماعية.
 
كما ينتظم هشام محمد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق اليوم الأحد.
 
وأكد خالد محمود، طبيب الفريق أن اللاعب سيشارك في المران الجماعي، لاسيما أن إصابته في مران الأمس لم تكن مزعجة ولا تستوجب غيابه، موضحًا أن اللاعب تعرض لكدمة في الرأس في آخر مران وشعر بعدها بدوار بسيط؛ ولهذا فضلنا خروجه وعدم استكماله للمران الذي أوشك على نهايته.
 
ويستأنف الأهلي تدريباته في الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة وادي دجلة الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.
 
فيما ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة بكأس مصر في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.
 
وكان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد منح اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الداخلية راحة سلبية من مران الفريق أمس، بعد مشاركتهم في المباراة.
التعليقات