بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لـ"موقع الحكاية" بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع

بعد سلسلة من الطفرات التي حققتها قناة الحكاية على موقع يوتيوب منذ إطلاقها قبل قرابة عامين، أهدت شركة جوجل درع يوتيوب الفضي لموقع الحكاية تقديرا للجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها فيديوهات القناة، حيث وصل عدد المتابعين للقناة حتى الآن إلى أكثر من 330 ألف متابع، كما بلغ عدد المشاهدات لما يقرب من 74 مليون مشاهدة منذ إطلاق القناة في الشهر الأخير من عام 2015.
وأشادت جوجل بالأداء المتميز لقناة الحكاية على موقع يوتيوب حيث تجذب مشاهدات من أكثر من 120 دولة على مستوى العالم وفي مقدمتها مصر والسعودية والإمارات والولايات المتحدة وكندا.
 
وخلال إحتفالية أقامتها إدارة موقع الحكاية، قال الكاتب الصحفي محمد الشبّه رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الحكاية إن هذا التكريم من شركة جوجل يتوج ثلاث سنوات تقريبا من العمل الجاد والقوي للتجهيز لإطلاق موقع الحكاية وتحضير محتوى مبتكر وتجهيز أفكار تجذب الشباب من مختلف دول العالم.
 
وأضاف أن الحكاية انتجت أكثر من 1100 فيديو ووصلت لأكثر من 74 مليون مشاهدة لمحتوى محترم بعيدا عن الابتزال أو الاسفاف الذي يحقق ملايين المشاهدة ولكنه يضر بقيم وأخلاقيات المجتمع.
وأوضح الكاتب الصحفي محمد الشبّه رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الحكاية أن مجلس إدارة الحكاية حرص من اليوم الأول على استثمار طاقات الشباب وإطلاق إبداعاتهم لتقديم محتوى متميز نال إعجال عشرات الملايين من مختلف دول العالم، حيث تعتمد الحكاية على إتاحة الفرصة للموهوبين من الشباب وخرجت على مدار عامين عدد من نجوم السوشيال ميديا في الوقت الحالي.
 
ووجه الشكر لكل من دعم التجربة ولكل من اشترك في القناة ومنح الحكاية ثقته مؤكدا أن الفترة المقبلة ستكون أكثر إبداعا والباب مفتوح لكل من يجد في نفسه الموهبة ويحتاج إلى التدريب وتنمية مهاراته.
التعليقات