الأهلي يواجه وادي دجلة فى مباراة "سهلة نظريًا".. وهؤلاء يظهرون بعد غياب !

يخوض الأهلي في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء، مباراة سهلة نظرياً، عندما يستضيف وادي دجلة على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي يلعبها الأحمر بحثاً عن الفوز بعد تعادله الأخير سلبياً أمام سموحة.
 
ويستعيد المارد الأحمر في مباراة اليوم أكثر من لاعب غاب عن المشاركة خلال الفترة الماضية أمثال المدافع سعد سمير، والمهاجم المغربي وليد أزارو، فيما ظل موقف التونسي علي معلول مُعلقاً حتى الساعات الأخيرة، بعد أن أصيب مع منتخب بلاده بجذع في أنكل القدم.
 
ويعول حسام البدري على الكتيبة المتميزة التي حققت انتصارات في بطولة الدوري والكأس خلال الفترة الماضية، كان آخرها الانتصار على الداخلية بثنائية نظيفة في دور الستة عشر، وهي الثنائية التي سجلها عمرو السولية وإسلام محارب، وقادت الأحمر للصعود إلى دور الثمانية.
 
ورغم فارق النقاط والخبرات والإمكانات بين الأهلي ودجلة، فإن حسام البدري طالب لاعبيه بضرورة الفوز بحثاً عن النتائج الجيدة، بجانب الاستعداد القوي لمنافسات دوري المجموعات ببطولة إفريقيا، حيث سيلعب الأحمر مع الترجي التونسي أحد ايام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل.
 
في المقابل، يتسلح وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بخبرات بعض لاعبيه أمثال أحمد عيد عبدالملك، والسنغالي نداي، وعمر السعيد، لإلحاق الهزيمة الثانية بالأهلي هذا الموسم وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تساعد الفريق على مغادرة منطقة الخطر، والزحف للأمام في جدول ترتيب المسابقة.
 
وضمن مباريات الجولة، يستضيف الداخلية نظيره طنطا في مواجهة صعبة للفريقين الباحثين عن النجاة من دوامة الهبوط، وكان الداخلية تعادل مع انبي بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة، في حين خسر طنطا من الإنتاج بهدفين دون رد.
 
ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، بينما يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.
 
ويستضيف الإنتاج الحربي نظيره سموحة على استاد السلام في موقعة مثيرة بين الفريقين في صراعهما نحو المركز الخامس.
 
ويحتل الإنتاج المركز السادس برصيد 43 نقطة، في حين يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 47 نقطة.
 
التعليقات