"الحكاية" تكشف.. ثلاثة لاعبين جدد مرشحون للانضمام إلى دفاع الأهلي

لازالت أزمة أحمد حجازي مستمرة مع الأهلي !.. الفريق يبحث عن مدافع قوي ولازال يُنقب بين أندية الدوري المصري على لاعب قوي بإمكانيات مدافع ويست بروميتش الإنجليزي الحالي الذي ترك المارد الأحمر الصيف الماضي، وأعلن البدري أنه لازال يعاني من أثار رحيله المفاجئ.
 
ويُواصل النادى الأهلي بحثه عن ضم مدافع جديد خلال الفترة الصيفية المقبلة، بعدما أصر حسام البدري المدير الفني على تدعيم الخط الخلفي، وحاجته لقيد مدافع مميز خلال دوري أبطال إفريقيا، والتي يطمع فى تحقيقها من أجل العودة لبطولة كأس العالم للأندية.
 
كما تمسك البدري بتدعيم الدفاع ايضا بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبين فى الدفاع، خصوصا رامي ربيعة وسعد سمير، حيث غاب اللاعبان فترات طويلة هذا الموسم، الأمر الذى جعل الجهاز الفني يقرر الاستعانة بالظهير الأيسر أيمن أشرف فى مركز المساك.
 
وكشفت مصادر داخل الأهلي، أن هناك ثلاثة لاعبين تم ترشيحهم مؤخرًا للجهاز الفني، وهم أحمد علاء مدافع الداخلية وشقيق لاعب الزمالك محمود علاء، بالإضافة إلى خالد رضا مدافع النصر الذي قدم مستويات جيدة رغم هبوط الفريق، بالإضافة إلى محمد أنور مدافع وادي دجلة الذي تم ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.
 
ولازال البدري يضع محمود متولي مدافع الإسماعيلي وعبدالله بكرى لاعب سموحة ضمن أولوياته، لكن المغالاة المالية من جانب أنديتهم أجبرت إدارة الكرة بالأهلي على البحث عن بدائل آخرى.
التعليقات