بالفيديو.. قتل وسحل شاب عاري وسط الشارع في بولاق الدكرور

واقعة هزت منطقة بولاق الدكرور، بعدما قام أشخاص بسحل شاب عاريا في وسط الشارع، ورصدت كاميرا مراقبة أحد المحال ملابسات الواقعة بصفط اللبن

ويوضح المقطع مرور أكثر من 10 أشخاص مدججين بأسلحة نارية «خرطوش» وبيضاء في شارع الثلاجة، يسنما يسحل اثنان منهم المجني عليه عقب تجريده من ملابسه.

بدورها، فرضت قوات الأمن بالجيزة بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، طوقا أمنيا بمحل الواقعة، منعا لتجدد الاشتباكات، وألقى ضباط مباحث بولاق الدكرور بقيادة المقدم هشام بهجت وكيل فرقة الغرب والمقدم محمد الجوهري، ومعاونه الرائد طارق مدحت القبض على 3 متهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة. وذكر شهود عيان، أنهم فوجئوا في تمام الرابعة فجرا بعدد من الأشخاص يحملون أسلحة نارية وبيضاء، يطاردون شابا يدعى «زين العابدين» بشارع الثلاجة، الذي صعد إلى سطح عقار محاولا الإفلات من قبضتهم، إلا أنهم حاصروه، ليحاول القفز إلى الطابق الرابع لعقار مجاور، إلا أنه سقط أرضًا مصابا بكسور.

أشار الشهود إلى أن هؤلاء الأشخاص تعدوا بالضرب المبرح على الشاب، والتمثيل به بالأسلحة البيضاء، مؤكدين "قلعوه في عز الفجر وسحلوه في الشارع"، مهددين من يحاول الاقتراب بالقتل. ولفت الشهود إلى أنه تم نقل الشاب الثلاثيني إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة، مؤكدين: «زين كان من أطيب وأجدع شباب الثلاجة».

 

التعليقات