ليفربول يحدد سعر خيالي لانتقال صلاح إلى ريال مدريد.. والملكي يُرحب!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول قام بتحديد قيمة خرافية للموافقة على انتقال مهاجمه المصري محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وحسب موقع "دون بالون" الإسباني المتخصص في الانتقالات، فإن نادي ليفربول قرر ألا يبيع محمد صلاح، بمقابل أقل من 190 مليون جنيه إسترليني وهو ما يعادل 216.7 مليون يورو، ليصبح الجناح المصري ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار الذي فسخ تعاقده مع برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وكشف الموقع الإسباني المتخصص في الانتقالات، أن نادي ريال مدريد لن يمانع في دفع هذا المبلغ الكبير من أجل الظفر بخدمات الدولي المصري والذي تُوج ليلة الأمس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين، بعد الأداء المبهر الذي قدمه في موسمه الأول مع ليفربول وسجل 41 هدفا في مختلف البطولات بقميص الريدز حتى الآن.
 
وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2017-2018 في إنجلترا، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن مساء يوم الأحد، حيث يعد اللاعب المصري هو ثاني العرب والأفارقة تتويجا بالجائزة في تاريخها بعدما سبقه الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي في موسم 2015-2016.
 
ويتصدر المهاجم المصري لائحة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا.
 
وفي تعليقه على الفوز بالجائزة، قال صلاح، إنه يشكر الجميع، إنه شرف كبير له للفوز بالجائزة، خاصة أنها جاءت من زملائه اللاعبين.
 
وأضاف، "منذ اليوم الأول الذي لعبت فيه في البريمييرليغ كنت أهدف لأن أكون ناجحا، سعيد جدا بهذه الجائزة وسعيد بزملائي اللاعبين وأتمنى مواصلة المشوار الناجح في دوري الأبطال"، موضحًا :"أنه لم يأخذ الفرصة في تشيلسي، وحصل عليها في ليفربول.
 
كما تمنى كسر الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في أقل عدد من المباريات، مؤكدا في الوقت نفسه، أنه يلعب من أجل الفريق، ويعطي تمريرات حاسمة كثيرة، قائلا، "ألعب للفريق ولا ألعب لنفسي، وهنا أشكر زملائي ومدربي، فبدونهم لم أكن لأقف هنا، فهم يمنحوني الفرصة لتسجيل الأهداف".
 
التعليقات