بث مباشر (يوتيوب).. مباراة روما وليفربول فى دوري أبطال أوروبا.. "صلاح أساسيًا"

يدخل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، اختبارا جديدا مساء اليوم، الثلاثاء، مع فريقه عندما يستضيف روما الإيطالى على ملعب "أنفيلد روود" فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.
 
مباراة ليفربول وروما ستقام على ملعب "أنفيلد" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، وستنقل المباراة على قناة beINsports HD1 ويتولى مهمة التعليق عليها كل من التونسى رؤوف خليف، والمصرى على محمد على.
 
وتعقد جماهير ليفربول آمالها على مثلث الرعب الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو والذى تمكن من تسجيل 83 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، من أجل تحقيق الفوز على روما وقطع خطوة نحو تحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا قبل السفر إلى العاصمة الإيطالية لخوض مباراة العودة فى الثانى من مايو المقبل.
 
 وصعد ليفربول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، ضمن منافسات الدور ربع النهائى، أما روما فحقق مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 4.
 
التعليقات