بالفيديو.. فنانة شهيرة تستغيث: "الحقوني بيتي بيغرق من المطر"

استغاثت الفنانة الشهيرة نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على شبكة الانترنت بأي أحد يساعدها لأن منزلها يعاني من هطول الكثير من الأمطار المتجمعة في الساحة الداخلية فيها، اليوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018.

وقالت نشوى مصطفى في الفيديو الذي تداوله معجبوها: ” يا جماعة أنا في حالة صعبة جدًا .. المنظر هذا في منزلي وبتصل بالنجدة ولا أحد يرد.. بيتي يغرق فعليا فمياه الشارع كلها أغرقت المنزل ولا استطيع أن أفعل شيئًا فلو أحد يستطيع أن يساعدني يقول لي أعمل ايه؟ أو أتصل بمين ؟ فهذا منظر البيت ولا استطيع فعل أي شيء .. فمياه الشارع بالكامل تنزل عندي في البيت والبيت يغرق فعليا والبالوعات في الشارع مسدودة والبيت الخاص بي يغرق فعليا وبحاول اتصل بالنجدة التليفونات لا ترد ولا استطيع فعل اي شيء.. من أتصل به غير النجدة؟ فمياه الشارع كلها تنزل عندي في الساحة المنزلية، والكهرباء انقطعت أيضًا وأنا خائفة من أن يكون هناك شيء .. من مسؤول لتسليك بلاعات الشارع”.

ونشرت مشاركة منذ قليل على صفحتها على الفيسبوك تقول: ” لو سمحتم اللي معاه رقم جهة تقدر تساعدني البيت بيغرق فعليا والميه ارتفاعها نصف متر بلاعات الشارع مسدودة والميه كلها عندي لأن منسوب واطي ومش عارفة اتصرف والنجدة لا ترد.. أنا في التجمع الدبلوماسي”.

نشوى مصطفى تستغيث من المطر وتقول بيتي بيغرق 24 ابريل 2018

 

 
جدير بالذكر أن القاهرة شهدت امطارا غزيرة مصحوبة برعد وبرق بالاضافة إلى مناطق متفرقة من محافظة الجيزة، ومدينة البدرشين، والمعادي وحي السادس من اكتوبر ويتوقع الخبراء من هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس الغير مستقرة ستستمر حتى يوم الخميس القادم.
التعليقات