ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح بعد خماسية ليفربول فى روما؟

أشادت الصحف الإنجليزية اليوم الأربعاء بالإجماع بـ"العرض المبهر" للمهاجم المصري محمد صلاح "الذي لا يمكن إيقافه" بعدما سجل هدفين وصنع اثنين آخرين في المباراة التي انتهت (5-2) لصالح فريقه ليفربول أمام روما ليضع "الريدز" على بعد خطوة من نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف".
 
ونشرت صحيفة "ذا ديلي تليجراف" اليوم "صلاح الذي لا يمكن إيقافه" ونشرت صورة له بينما يطلب غفران مشجعي فريقه السابق روما، بعد تسجيله لهدفين في شباك النادي الإيطالي.
 
وأضافت أن "الساحر سجل هدفين وصنع اثنين آخرين ولكن ثنائيتين لروما أحيتا حظوظه في التأهل" لنهائي البطولة الأوروبية العريقة.
 
كما خصصت "ذا تايمز" صفحتها الأولى لمهاجم ليفربول، مشيرة إلى أن الفريق الذي يقوده المدرب الألماني يورجن كلوب "لا يمكن إيقافه (عندما يكون صلاح في الملعب)".
 
وقالت "لا يمكن إيقافه (عندما يكون صلاح في الملعب)" ونشرت صورة للاعبي "الريدز" يعانقون النجم المصري. وذكرت "ليفربول يدمر روما لكنه يتلقى هدفين عند استبدال المصري".
 
من ناحيتها كتبت صحيفة "ذا جارديان" أن "الريدز" يحظى بـ"مقود التأهل" بفضل "صلاح الاستثنائي" ولكن الفريق الإيطالي "لا يزال يبقي على آمال" التأهل للنهائي.
 
وتشاركت "ديلي ميلي" و"مترو" نفس العنوان "ذا مو شو" أو (عرض مو) حيث أشارت الأولى إلى "صلاح الاستثنائي الذي حقق فوز ليفربول" بينما تحدثت الصحيفة الثانية عن "تألق اللاعب الأفريقي في فوز رائع" للاعبي كلوب.
 
وتحدثت أيضا "ذا صن" عن "الفرعون" صلاح "الذي دمر ناديه السابق لكي يضع "الريدز" على بعد خطوة صغيرة من نهائي كييف". 
التعليقات