شبيهة "ترامب " تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي (صورة )

كتب: 

أثارت سيدة تدعى دولوريس ليس أنتيليو، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تقارب ملامحها مع مامح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وأصبحت بين ليلة وضحاها مادة طيبة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى ، بسبب هذا الشبة ، وأطلقو عليها شبيه ترامب.

بدأت القصة كما تبدو الأمور بالصورة، عندما وقفت «أنتيلو» أمام الكاميرا لالتقاط صورة لها، لنشرها مع تقرير تعده عنها صحيفة محلية تتحدث فيه عن حياتها البسيطة في المزرعة، التي تعيش فيها «أنتيلو»، والتي تقع في كابانا دي برقنتينوس في مقاطعة جاليس الإسبانية، وهي الصورة التي بدت فيها قريبة الشبه للغاية بالرئيس الأمريكي ترامب.

وتشير مجلة «تايم» في تقرير لها، إلى أن تلك المزارعة الإسبانية العجوز، وعلى عكس الرئيس الأمريكى، ليس لديها زر في المكتب من أجل طلب «الصودا»، لكن تشبهه في أن لديها شعرا أشقر خفيفا وبشرة صبغتها الشمس بسبب الأيام التي تقضيها في الزراعة.

ووصف بعض رواد «تويتر» المزارعة الإسبانية بأنها الأخت التوأم الإسبانية للرئيس ترامب، وبعد الشهرة الكبيرة التي حظيت بها، علقت السيدة الإسبانية قائلة في تصريح لصحيفة «لافوز دى جاليكيا» المحلية، إن صورتها قد سافرت لمسافة بعيدة على ما يبدو، وأرجعت هذا الاعتقاد بالشبه الكبير بينها وبين «ترامب» إلى لون شعرها الذي يشبه تماما لون شعره.

وأدخل أحد مستخدمي موقع تويتر تغييرا على الصورة التي جمعت ترامب وزوجته ميلانيا بالرئيس الفرنسي وعقيلته ووضع دي لورس مكان الرئيس الأمريكي.

 
التعليقات