بالفيديو.. الزمالك يفجر المفاجأة ويهزم الأهلي بهدفين فى القمة 116

حقق فريق الزمالك، فوزًا هامًا على الأهلى بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ34 من مسابقة الدوري العام، والتي أقيمت مساء الخميس، على إستاد القاهرة الدولي.
 
سجل هدفى الزمالك كلًا من كابونجو كاسونجو فى الدقيقة السادسة من زمن المباراة، فيما استطاع أيمن حفنى تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 21، وقلص وليد سليمان الفارق للأهلي بهدف من ركلة جزاء فى الدقيقة 70.
 
ورفع الزمالك رصيده للنقطة للنقطة 61 فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 85 فى المركز الأول، حيث حصد الفريق الأحمر اللقب مبكرًا.
 
الشوط الأول
شهدت بداية المبارة حماس وإثارة من لاعبي الفريقين ، وبدون فترة جس نبض طويلة ، على عكس مباريات القطبين ، ولعب الفريقين بدون حذر دفاعى ونجح كاسونجو فى تسجيل الهدف الأول للزمالك فى الدقيقة السادسة بعدما تلقى تمريرة عرضية من أيمن حفنى لم يُحسن عمرو السولية التعامل معها فأنقض عليها كاسونجو مُسجلاً الهدف الاول للأبيض.

الهدف الأول لـ الزمالك امام الأهلي " كاسونجو كابونجو " الجولة الـ 34 الدوري المصري

واشتعلت المباراة بعد هدف الزمالك ، وحاول الأهلى الوصول لمرمى الزمالك كما لعب الأخير كرة سريعة، وشهدت الدقيقة 11 مشادة بين لاعبى الفريقين بسبب دخول حمدى النقاز فى مشادة مع عمرو السولية وأشهر محمد الحنفى بطاقة صفراء للسولية.
 
رغم محاولات الأهلى التسجيل إلا أن الزمالك كان الأخطر بشكل واضح ونجح فى تسجيل هدف ثانٍ فى الدقيقة 21 عن طريق أيمن حفنى الذى تلقى تمريرة رائعة من معروف يوسفٍ من ناحية اليسار ونجح حفنى فى خطف الكرة قبل أن تصل لصبر رحيل وأودعها فى شباك محمد الشناوى.

الهدف الثاني لـ الزمالك امام الأهلي " ايمن حفني " الجولة الـ 34 الدوري المصري

ونال حسام عاشور بطاقة صفراء فى الدقيقة 28 للخشونة الزائدة، ثم نال أوباما بطاقة صفراء للخشونة مع سعد سمير.
 
واصل الفارس الابيض ، الاستحواذ والسيطرة  على خلال الدقائق الاخيرة،  وتراجع وعدم تركيز من جانب الأهلى، وأنقذ محمد الشناوى فرصة خطرة للزمالك بعدما تصدى لكرة بقدمه اليسرى فى الدقيقة 35.
 
ونال أيمن حفنى بطاقة صفراء للخشونة مع أيمن أشرف، وحاول الفريقان التسجيل وخرج سعد سمير فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للإصابة ومشاركة محمد نجيب بدلاً منه وبعدها انتهى الشوط بتقدم الزمالك بثنائية نظيفة.
 
 
الشوط الثاني: 
بدأ الاهلي الشوط الثاني بنزول إسلام محارب بدلاً من حسام عاشور، واتسمت الدقائق الأولى من هذا الشوط بنشاط ملحوظ من الفريقين، ومرر وليد سليمان كرة جيدة إلى أجاي لكن الأخير لعب كرة ضعيفة للغاية.
 
ولعب مروان محسن كرة رأسية تصدى لها جنش، وضغط الأهلي دون جدوى وشارك محمد عنتر بدلاً من أيمن حفني.
 
وأشهر محمد الحنفي بطاقة صفراء لمحمود علاء  قبل أن ينال أجاي بطاقة صفراء وشارك دونجا بدلاً من أوباما ثم شارك صلاح محسن بدلاً كمن كريم نيفيد، وكاد كاسونجو يُسجل هدف ثالث في الدقيقة 66 بعدما وصلت له كرة لكنه أساء التعامل معها.
 
واحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 69 بعدما لمست الكرة “يد” معروف يوسف وسدد وليد سليمان الكرة داخل شباك جنش في الدقيقة 70.

الهدف الأول لـ الاهلي امام الزمالك وليد سليمان " الجولة الـ 34 الدوري المصري

 
هدف الأهلى أشعل المباراة حيث زادت فاعلية الفريقين على المرمى حيث بحث الأهلي عن هدف التعادل فيما حاول الزمالك زيادة الفارق وأهدر صلاح محسن فرصة تسجيل هدف التعادل للأهلي بعد تألق جنش.
 

أهداف مباراة الأهلي vs الزمالك | 1 - 2 الجولة الـ 34 الدوري المصري 2017 - 2018

التعليقات