4 أسباب تسبب الصداع للطلبة طوال الوقت.." في موسم الإمتحانات"

أغلب الناس يعانون من الصداع عدة مرات باليوم ، والتعامل مع الصداع يمكن أن يكون صعباً ،  ةيتطلب الأمر معرفة السبب كي يكون العلاج ممكنا حتى لا يؤثر علي الأنشطة اليومية وخصوصا الطلبة ،على سبيل المثال ، تخيل أن لديك اختبارًا مهمًا  صباح اليوم التالي وفجأة كنت مصابًا بصداع .

نقل عن موقع "بولد سكاى" والصداع قد يسبب عدم التركيز فى الدراسة وعدم القدرة على التركيزعموما، وإذا استمر صداعك في اليوم التالي ، فقد لا تتمكن حتى من كتابة الامتحان بشكل جيد، وتتوقف شدة الصداع علي ما ستقوم به من أعمال وخطط خلال اليوم التالي ،  تعرف على بعض الأشياء التي يمكن أن تسبب الصداع .

1المخللات :

 إذا كنت من المعجبين بالمخللات مثل الخيار والزيتون، وتريد أن تستهلكها بانتظام فقد ترغب في إعادة النظر فيها، لأنها يمكن أن تسبب الصداع، ويمكن أن تحتوي الأطعمة القديمة مثل الجبن والنبيذ على مادة التيرامي التى تسبب الصداع.

2الجوع:

إذا كنت تنسى وتتخطى وجباتك الأساسية ، أكيد سيهاجمك الصداع وأعراضه  المؤلمة من الجوع، مثل التعب والتهيج والانتفاخ وألم المعدة وحتى الصداع ، وعندما لا يحصل الجسم على الكمية المناسبة من الوقود للحفاظ على وظائفه، ينخفض مستوى الأوكسجين في الدماغ ويسبب الصداع.

3وضعيات الجلوس الخاطئة:

إذا كنت تعاني من الصداع المستمر وبحثت عن معظم الأسباب الطبية الداخلية ، فيجب الالتفات إلى وضعيتك، إذا كنت تعمل على مكتب و تجلس مترهلًا طوال اليوم مع نوع  خاطئ من الكرسي ، فقد يسبب آلام الظهر وألم الرقبة يمكن أن تعاني من الصداع.

4الأضواء الساطعة:

إذا كنت تعمل فى وظيفة تتطلب منك العمل مع الأضواء الساطعة طوال الوقت ، مثل اللحام وإدارة ضوء المسرح ، فقد تكون عرضة لخطر الإصابة بالصداع المستمر، ويمكن للأضواء الساطعة أن تثير غضب الأعصاب الحساسة حول العينين والرأس، حيث يجب على الأعصاب أن تعمل بجدية أكبر حتى تتمكن من الرؤية في ظروف الإضاءة الساطعة ، مما يتسبب في حدوث صداع.

التعليقات