أسعار الاشتراك في باقة قنوات bein sport الناقلة لكأس العالم في مصر

قامت شبكة قنوات bein sport بإعلان أسعار اشتراك باقة كأس العالم 2018 الجديدة في مختلف الدول العربية، ومنها السعودية والأردن، ولا تزال شركة cne المسئولة عن بث القنوات الفضائية داخل مصر لم تعلن أسعار الاشتراك داخل مصر حتى اللحظة، حيث لا تزال المفاوضات بين الشركة المصرية والشبكة القطرية جارية.

قنوات bein لكأس العالم
ستقوم شبكة بي إن سبورت بحسب ما أعلنت في بيانها الرسمي، ببث ست قنوات جديدة لنقل مباريات كأس العالم بمختلف اللغات، حيث ستكون bein max 1 و2 هي المسئولة عن نقل المباريات باللغة العربية، أما القنوات الآخرى ستكون مسئولة عن نقل المباريات بالتعليق الإنجليزي والفرنسي والاسباني، مع ستديوهات تحليلية بنفس اللغات.

وخصصت شبكة bein أسعار اشتراك لباقة كأس العالم منفصلة عن الباقات الأخرى للشبكة، حيث تم تحديد قيمة 130 دولار كقيمة مقابل اضافة قنوات باقة كأس العالم في دول الخليج العربي، أما في باقي الدول العربية ستكون قيمة باقة كأس العالم 90 دولاراً فقط.

بالنسبة للمشتركين الجدد، يمكنهم أن يستفيدوا من عرض خاص لفترة محدودة، ويتمثل هذا العرض في الحصول على باقة كأس العالم مجاناً في حال دفع قيمة اشتراك سنة كاملة في باقة Complete، وذلك بتكلفة 300 دولار، ومن خلال هذا العرض الخاص يمكن لصاحبه من التمتع بجميع قنوات بي إن الرياضية والترفيهية الكاملة، مع التمتع بمشاهدة جميع مباريات كأس العالم.
سعر رسيفر bein sport في مصر
ارتفع سعر رسيفر بي إن سبورت في مصر بشكل كبير خلال السنوات الأربعة الماضية، حيث كان سعر جهاز بي إن سبورت البنفسجي في السوق المصرية في كأس العالم الماضية بالبرازيل 429 جنيهاً، وهو من نوعية كيوماكس، إلا أن سعر الجهاز وصل الآن في جميع فروع الشركة المصرية للقنوات الفضائية إلى 1580 جنيهاً وهو شامل كارت المشاهدة.
وأعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية أسعار الاشتراك في كاس العالم للمشتركين الحاليين والجدد،  للمشتركين الحالينن 1620 جنيهاً + 14 %  ضريبة القيمة المضافة، وللمشتركين الجدد 1800 جنيها بالإضافة للضريبة.

سعر رسيفر بي إن سبورت الآن في السوق المصرية 1590 جنيهاً مصرياً، وهذا الرسيفر متاح في جميع الفروع الآن، والسعر شامل الضريبة وكارت المشاهدة.

وبالتالي ستكون أسعار اشتراك كأس العالم بعد إضافة الضريبة في مصر 2050 جنيهاً للمشتركين الجدد.
ولم يشمل العرض المجاني المشتركين الجدد من مصر، وهذا يرجع لاتفاق الشركة المصرية للقنوات الفضائية مع الشبكة القطرية.
وشهدت فروع شركة cne اقبال كبير من قبل المشتركين، وسط جشع كبير من التجار، بعد أن وصل سعر الجهاز لأكثر من 2000 جنيهاً في السوق السوداء دون الاتشراك.

وستقدم قناة بي إن سبورت ست قنوات جديدة، وذك من اجل تغطية مميزة للحدث الذي ينتظره الملايين حول العالم، بمشاركة 32 منتخب من جميع قارات العالم.

 

التعليقات