تترات رمضان.. كاظم ونانسي الأبرز وهنيدي والرداد يظهران

20 يومًا تفصلنا عن شهر رمضان الفضيل، وانطلاق السباق الدرامي بين مسلسلات الموسم، ومع اتضاح الخريطة  الخريطة النهائية للأعمال التليفزيونية، تم الإعلان عن الفنانين الذين سيغنون تترات المسلسلات. ونعرض لكم في التقرير التالي، أبرز الفنانين الذين استقر عليهم صناع الدراما الرمضانية..

أحمد شيبة
كشف النجم محمد رمضان عن تتر مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، الذي يخوض من خلاله سباق دراما رمضان، وأطلق أغنية للمطرب الشعبي أحمد شيبة تحمل اسم "يعلم ربنا".

مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان، درة، وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، وعايدة رياض، ومحمد عز.

كاظم الساهر
انتهى المطرب كاظم الساهر من وضع صوته على تتر المسلسل السوري "الواق الواق" والمقرر عرضه في رمضان المُقبل.

المسلسل من بطولة رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، وائل زيدان، طلال الجردي، رواد عليو، مرام علي، مصطفى المصطفى، أنس طيارة، نانسي خوري، شادي الصفدي وسوزانا الوز.

 

محمد الشرنوبي
استقرت الفنانة يسرا على المطرب محمد الشرنوبي؛ ليسجل تتر مسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخرى" والمقرر عرضه في رمضان المُقبل.

المسلسل بطولة يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبي، تيام مصطفى قمر، تأليف عبدالله حسن، أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، إخراج محمد علي من إنتاج العدل جروب.

 

حمادة هلال
ويستعد المطرب حمادة هلال لتسجيل تتر مسلسه الجديد "قانون عمر" والمقرر عرضه في رمضان المُقبل.

"قانون عمر" من بطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، ومحسن منصور، وحجاج عبدالعظيم، وفاطمة ناصر، وفتوح أحمد، وإيهاب فهمي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد أبو الوفا، وليلى حسين، والمسلسل تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج صادق الصباح.

 

محمد هنيدي
ويشارك الفنان محمد هنيدي في رمضان المُقبل من خلال مسلسله الكوميدي "أرض النفاق"، ومن المقرر أن يسجل تتر المسلسل بصوته.

"أرض النفاق" من بطولة محمد هنيدي ودلال عبد العزيز ونجوى فؤاد وهنا شيحة وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، واخراج محمد العدل.

 

نانسي عجرم
وضعت النجمة نانسي عجرم صوتها على تتر مسلسل "جوليا" المقرر عرضه في رمضان المُقبل، وانتهت من تسجيل أغنية التتر وكتب كلماتها أحمد ماضي ولحنها زياد برجي.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم ماجي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، ليليا الأطرش، جيسي عبدو، وسام صباغ وتقلا شمعون ومن تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

 

ديانا كرزون
سجلت المطربة الأردنية ديانا كرزون تتر المسلسل الخليجي "روز باريس"، والمقرر عرضه في رمضان المُقبل، الذي كتب كلماته الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وألحان وتوزيع جاسم الشايع.

"روز باريس" من بطولة هيا عبدالسلام، ومحمد المنصور، وانتصار الشراح، وأحمد السمان، وسناء القطان، وفاطمة الحوسني، وفهد البناي.

 

حسن وإيمي
استقر الفنان حسن الرداد على وضع صوته هو والفنانة إيمي سمير غانم على مسلسهما الجديد "عزمي وأشجان"، ويشاركان به في السباق الدرامي لرمضان المُقبل.

مسلسل "عزمي وأشجان"، من بطولة حسن الرداد وايمى سمير غانم والفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أحمد سعد
يواصل المطرب أحمد سعد تعاونه مع شقيقه الفنان عمرو سعد، ويغني تتر مسلسله الجديد "بركة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

يشارك في بطولة "بركة" إلى جانب عمرو سعد كل من كمال أبو رية، عايدة رياض، أحمد حلاوة، عمر زهران، ومصطفى درويش، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وإنتاج تامر مرسي.

 

هبة طوجي
تعاقد صنّاع مسلسل "طريق" مع المطربة اللبنانية هبة طوجي، على غناء تتر المسلسل المقرر عرضه في رمضان المُقبل.

مسلسل "طريق" من بطولة نادين نسيب، عابد فهد، وقصته مأخوذة عن رواية "الطريق" للكاتب الكبير نجيب محفوظ.

التعليقات