شاهد.. إليسا تثير الجدل بصورة مع ميسي خلال حفل عشاء

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بصورة حديثة تجمعها بنجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة ليونيل ميسي في حفل العشاء الخاص بزفاف اللبنانية دانيلا سمعان ولاعب الكرة الإسباني سيسك فابريجاس الذي اقيم في ابيزا بإسبانيا.

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في الصورة التي نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر وهي تبتسم كثيرا بصحبة “ميسي” الذي كانت الابتسامة تملأ وجهه.

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية إليسا طرحت ألبومها الجديد ” الى كل اللي بيحبوني” قبل أسبوع وحقق أكثر من 25 مليون مشاهدة.

وكشفت إليسا من قبل عن 4 أغاني باللهجة المصرية، وهي: “حكايات” للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم “نفسي أقوله”، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان”، وتحمل الأغنية الثالثة اسم “كتيرة عليه”، أما الرابعة فتحمل اسم “أنا وحيدة”، بالإضافة إلى أغنية “انت ومعي” باللهجة اللبنانية وهي الخامسة، التي تقول كلماتها: “انت ومعي… حدي الدني كلها… بحالة صلا”.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.

التعليقات