ناهد السباعي ترد على محمد رمضان بتصريح ناري

نشرت الفنانة ناهد السباعي ، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، صورة لجدها الراحل الفنان فريد شوقي.

وكتبت على الصورة “فريد شوقي، ممثل وكاتب سيناريو ومنتج، ملك الترسو، الأسطى حسن، وحش الشاشة، 361 فيلمًا، 12 مسرحية، 12 مسلسل تليفزيوني، 22 سيناريو فيلم، 26 فيلم إنتاج”.

وعلقت “ناهد” قائلة: “فريد شوقي ملك الترسو، وحش الشاشة، آخر ملوك مصر”.

يعتبر هذا التعليق ردا من حفيدة فريد شوقي على كليب “الملك” للفنان محمد رمضان، الذي أثار ضجة كبيرة، وانتقادات اتهم أغلبها محمد رمضان بالغرور، بعد تعمده تصوير الكليب بأسلوب استعرض به سياراته الفارهة، وقصره، فضلا عن تسمية نفسه بالملك، وهو اللقب الذي يطلق على فريد شوقي.

جدير بالذكر، أن كليب محمد رمضان الجديد “أنا الملك”، حقق نسب مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وصلت إلى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرح الكليب.

وتقول كلمات مطلع الكليب: “لا لا لا لا لا لا…. لا لا لا لا لا لا …. هما فين !! اللي قالوا مش هيوصل من زمان .. هما فين !! اللي في بدايتي قفلو كل البيبان .. قالوا ايه..!! البحر موجه عالي مليان بالحيتان .. عملت ايه ..!! خدت الطريق البري وصلت بأمان .. انا فوق .. مهما تجري صعب انك تعديني .. انا فوق .. لامبورجيني وانت يابني مكنه صيني .. انا فوق .. ربك وحده الي قادر يوديني .. انا فوق .. ربك وحده الي معليني .. ولا ولا ولا”.

الأغنية من كلمات: شبوكشي، وألحان وتوزيع: مونتي، ومن إخراج: حسام الحسينى، وإنتاج شركة الفنان محمد رمضان التي أنتجت كليبه “نمبر وان” الذي طرحه الشهر الماضي.

التعليقات