"قصة سما وروج الكشمير".. تطلب الخلع وتعلق: "هيموتني عشان حاجة تافهة"

قامت "سما" دعوى قضائية ضد زوجها "محمد" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تقول فيها إنه ضربها حتى فقدت الوعي سبب "تافه" ونقلت للرعاية المركزة في أحد المستشفيات.

تروى الزوجة (27 عاما)، ربة منزل، حاصلة على بكالوريوس تربية، قصتها مع زوجها (33 عاما)، مدرب سباحة، قائلة: "تعرفت إليه في ناد مشترك وعندما علمت بعمله هناك، طلبت أن يعلمني السباحة ووافق تولدت قصة حب بيننا استمرت سنة ونصف وبعدها تقدم لأسرتي لخطبتي وبعد مرور6 أشهر تم الاتفاق على الزفاف وانتقلنا للعيش سوايا، والزواج استمر 5 أشهر فقط".

تؤكد: "عشت معه أسعد أيام حياتي، لم يرتفع صوته ويتقي الله في المعاملة معي، وكل ما لاحظته في تصرفاته أنه يعشقني دون ميكاج ولا يحترم السيدة التي تزين نفسها بمكياج، لذلك لم أظهر أمامه أبدا بالمكياج".

تروي واقعة انفصالهما قائلة: "ذهبنا للتسوق سويا وعندما رأيت قسم الميكاج والعروض وقفت زي أي ست عندها فضول تعرف الجديد، مسكت الروج وجربت وقولتله دا لون الجسم وعجبني، واسمه كشمير طالع جديد، لاحظت تغير لون وجه وارتفع صوته وسحبني للخارج وعندما عدنا إلى المنزل رأيت رجلا لم أره من قبل ولم أشعر بنفسي إلا وأنا موجودة برعاية مستشفى خاص بمصر الجديدة، وجسدى مليء بالكدمات ".

تقول إنها اشتكت لأهلها قائلة: "كان هيموتني عشان حاجة تافهة مش هينفع أكمل معه دا مريض نفسي، ياعالم أغلط تاني يقتلني أنا عايزة اطلق، رفض الطلاق وطلب رجوعي للمنزل وهو يعتذر عما فعله لكني غير مطمئنة على حياتي معه"..

التعليقات