رسميًا.. تأجيل موعد مباراة الأهلي ضد النجمة اللبناني

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد العربي لكرة القدم، يخطره فيه بتغيير موعد مباراته أمام نظيره النجمة اللبناني في البطولة العربية مساء الليلة.

وكان ومن المقرر ان تقام المباراة في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، في ذهاب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وأخطر الاتحاد العربي الأهلي بتأجيل موعد انطلاق المباراة لمدة نصف ساعة دون إبداء أي أسباب، لتقام في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بدلًا من السابعة والنصف.

ويدخل الأهلي المواجهة بمعنوبات مرتفعة، بعدما نجح في تعديل مساره بالدوري المحلي وحقق فوزًا هامًا على حساب المصري البورسعيدي العنيد في ثاني جولات البطولة، ليتدارك تعادل الاسبوع الأول الذي جاء بشق الأنفس أمام الإسماعيلي.

ومن المتوقع ان يشهد التشكيل الأساسي للنادي الأهلي عدد ليس بالقليل من التغييرات، في ظل استبعاد الثلاثي المالي ساليف كوليبالي والتونسي على معلول والمغربي وليد أزارو بالإضافة إلى عمرو السولية الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

وسيسعى الأهلي بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب، لضمان التأهل للدور المقبل قبل مواجهة الإياب في لبنان، خاصة وأن مباراة الليلة ستكون بحضور 10 ألف من عشاق المارد الأحمر.

 

التعليقات