4 تصريحات شاذة ورطت "خالد أبو النجا".. أخرها "دعم المثليين"

دائمًا ما يتعمد الفنان خالد أبو النجا، إثارة الجدل بآرائه الغريبة حول مختلف الأمور، ليسطع نجمه من جديد، بعد ما تباعدت عنه الأضواء، ليظهر مجددًا بتدوينة عبر "تويتر"، ويدعم الشذوذ الجنسي، "المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

 

دعم المثليين

أعلن الفنان خالد أبو النجا دعم المثليين من جديد، عبر حسابه على "تويتر".

وكتب خالد أبو النجا تغريدة جاء فيها: "أنا أقول ما يمليه علىّ ضميرى، أن تفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء ".

وأضاف " المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

صورة مثلية

ودائمًا ما يثير "أبو النجا"، الجدل، حيث نشر صورة، ظهر فيها على السرير مع زميله الممثل تامر هجرس شبه عراة على السرير، وذلك حين خضعا لجلسة تصوير في بدايتهما لخوض تجربة عرض الأزياء، لكن إعادة نشر الصورة جعل الشكوك تحوم حوله بأنه على وشك إعلان مثليته.

 

أما أبو النجا علق على الصورة:" التقطت هذه الصورة لي من قبل صديقي المصور يوسف نبيل، التقطنا العديد من الصور في جلسة تصوير لمشروع عرض أزياء أنا وتامر هجرس، يوسف التقط لحظة تحكي قصة، تبدو كأنه قديمة جداً، لكن في كل مرة أرى فيها هذه الصورة أشعر أنها تروي قصة جديدة، مؤخراً نشرها أحدهم عبر تويتر وعلق عليا "بطيخة"، أنا فخور بإني ضمن مشروع التصوير الفني حتى لو رآى بعض الناس "بطيخ" فيها، أنت ماذا رأيت؟".

 

انتقاد الحجاب

وبعد قرار الفنانة المعتزلة حلا شيحة بالعودة إلى الفن، وخلع الحجاب، قال خالد أبو النجا في سلسلة تغريدات على "تويتر": "الحجاب ليس له أي علاقة بالتقوى أو التقرب إلى الله، هو تسييس لجسد المرأة للتميز الشكلي بالشارع العربي.

وتابع: " وأنا ادعم فكرة حرية العقيدة، و بالعقيدة نفسها ادعم حرية الأخذ بالتفسير الأقرب للقلب و العقل و ضد إلغاء العقل و فرض تفسير ما محدد على الآخرين، والحجاب ليس فرضا إسلاميا كما يدعي شيوخ الظلام".

عدم الاعتراف بالقرآن

وفي هذا الصدد، رد أبو النجا على متابعة قالت له" الحجاب مش فرض في الإسلام ازاى طيب لما ربنا بيقول (وليضربن بخمورهن على جيوبهن....) ولما الرسول يقول (يا أسماء إن المرأة إذا بلغت المحيض لم يصلح أن يرى منها إلا هذا وهذا وأشار إلى وجهه وكفيه) يبقى دا ايه دا حتى مثبت بالإجماع ماتضللوش الناس".

وكان رد "أبو النجا"؛ " يا سيدتي تفسيرك للقرآن الكريم يختلف عن تفسيري وليس لك الحق في فرض تفسيرك على الآخرين الحجاب ليس بفرض".

التعليقات