ما هي أسباب انفصال شيرى عادل ومعز مسعود؟

عادت مجددا اخبار الباحث والداعية الإسلامى معز مسعود والفنانة شيرى عادل إلى الساحة الإعلامية، بعد ان هدأت الأجواء حولهم بعد إعلانهم الزواج ر سميا والذى تسبب فى حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ليفجروا مفاجاه جديدة وهى انفصالهم بعد شهر من زواجهم .

وأكدت مصادر مُقربة من الفنانة شيري عادل أن أزمة كبيرة تفجرت بينها وبين الباحث والمنتج معز مسعود بسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، إذ اعتبر مُعز مسعود أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع ما أعلنه عند زواجه بها، من أنها ستُقدم فنًا يتوافق مع توجهاته وقيمه.

وطرح قبول شيري عادل بطولة فيلم استعراضي غنائي، تساؤلات عديدة في محيط الزوجين حول إقدام مُعز مسعود على الانفصال عن شيري عادل.

وتعاون مُعز مسعود مع شيري عادل في مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه مُعز، وقامت ببطولته، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

وبعد الهجوم على مُعز مسعود بعد زواجه من الفنانة شيري عادل؛ أصدر بيانًا من ألف كلمة، رد فيه على كل من انتقدوا هذه الزيجة. وقال: "أشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي، وأدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي".

 

التعليقات
ما هي أسباب انفصال شيرى عادل ومعز مسعود؟ | الحكاية
The website encountered an unexpected error. Please try again later.