هل تم بيع نادي غزل المحلة للوليد بن طلال؟

ئتداول رواد السوشيال ميديا اليوم، خبر بيع نادي غزل المحلة إلى الأمير السعودي وليد بن طلال، بالإضافة إلى أن المستثمر السعودي اقترب من إتمام الشراء بالإشتراك مع أحد رجال الأعمال المصريين، وقرر مسئولي نادي المحلة منذ أيام، تشكيل لجنة من قيادات الشركة التابع لها المحلة من أجل حصر ممتلكات وأصول النادي، وتجهيز تقرير شامل لمرافق النادي، بالإضافة إلى التعاقد مع أحد شركات التسويق العالمية لتسويق النادي لدى المستثمرين الأجانب و العرب.

ولكن لايوجد حتي الان عرض رسمي لبيع النادي سواء لترك آل الشيخ أو الامير الوليد بن طلال، أو أحد رجال الأعمال المحلاوية.

وقال أسامة عاطف المشرف العام على الكرة بنادى غزل المحلة، إن ناديه لم يتلق أى عرض رسمى لشراء النادى فى الفترة الحالية، لافتا إلى أن مجلس الإدارة يسعى للاستثمار.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "نبحث عن شركة استثمار أو مستثمر يشارك معنا فى النادي، من أجل النهوض بفريق المحلة"، مؤكدا "لن نبيع النادى ولكن هدفنا الاستثمار في الفريق وسيكون باسم غزال المحلة كما هو".

وقال أسامة عاطف، إن الفريق يسعى هذا الموسم للعودة إلى الدورى الممتاز مرة أخرى، لافتا إلى أن المجلس قام بتكوين فريق جيد بقيادة المدير الفنى صابر عيد وجهاز معاون محلاوى.

وأضاف، "واجهنا كفر الشيخ في بداية الدوري، وفزنا بهدفين مقابل هدف على أرض كفر الشيخ، ونواجه فريق تلا بالجولة المقبلة".. وعن أزمة اللاعب تفاحة، قال"هو لاعب ناشيء والأجهزة الفنية للقطاع رأت أن اللاعب لن يفيد الفريق الأول، لذلك لم يقيد ضمن قائمة الفريق، والأمر وجهة نظر فنية".

كل ماحدث محرد عروض شفهية عن طريق وسطاء، والامر لم يتم حسمه ولن يتم حسمه قبل اكثر من ستة اشهر، بحكم بدء الموسم، الا اذا حدث متغير غير متوقع.

 

كابتن صابر عيد المدير الفني، ووكابتن عبدالعظيم الشوري المدرب العام، اجتمعوا باللاعبين لطرد هواجس البيع من أذهانهم، عدم الانشغال بما يحدث خارج اسوار النادي من اجل عبور مباراة "تلا" لأنها حجر الزاوية في تحديد فرص المحلة على المنافسة والعودة للممتاز في حالة تعثر المنافسين.

 

 

التعليقات