الأهلي يحسم المقعدين الشاغرين في القائمة الإفريقية.. ويضم هذا الثنائي

يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم المقعدين الشاغرين في قائمة الفريق الإفريقية قبل غلق باب القيد رسميًا غدًا.

وكان كارتيرون قد قرر ضم كلًا من مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي في القائمة الإفريقية قبل مواجهة تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ليتبقى مقعدين شاغرين تم تأجيل الإعلان عنهما بعد مد فترة القيد للخامس عشر من شهر اغسطس الجاري.

ويتنافس على المقعدين ثلاثة أسماء، هم ناصر ماهر ومحمد شريف واكرم توفيق، وإن كان الأول قد حسم بنسبة كبيرة أحد المقعدين، بعد المستوى المميز الذي ظهر به منذ بداية الموسم الجاري، ونجاحه في حجز مكان أساسي بالفريق خلال مواجهتي الدوري الأخيريتين.

بينما تواجه المدير الفني الفرنسي حيرة في حسم المقعد الثاني، فمع اقتناعه بقدرات اللاعب الشاب محمد شريف، وانه يستحق أن يأخذ الفرصة كاملة، يجد نفسه امام أزمة في منتصف الملعب، الذي يعاني بشدة، ولن تحل إلا بقيد أكرم توفيق رغم قلة خبرته.

وبات أكرم توفيق قريب جدًا من مرافقة ناصر ماهر ليحجز هو الأخر المقعد الثاني خاصة مع وفرة اللاعبين في مركز محمد شريف بالقائمة الأفريقية.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على الملعب الأوليمبي برادس.

ويقع الأهلي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط بينما يحتل الترجي الصدارة برصيد 10 نقاط.

التعليقات