الفنانة ياسمين رئيس تشعل الانستجرام بصورة جريئه (صورة)

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام» في صور لها وهي ترتدي ملابس البحر المثيرة والملفتة، والتي تظهر نعومتها ورقتها مرة، بينما تكشف عن أنوثتها وجرأتها مرات أخرى.

حيث ظهرت ياسمين رئيس خلال الصور التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بانستجرام بإطلالة شبه عارية، ونالت الصورة على العديد من الاعجابات من قبل الجمهور والمتابعين وحصلت على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمالها ورقتها.

يذكر أن، آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم “بلاش تبوسنى” من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، حيث يواجه المخرج الشاب صعوبات فى التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثى، ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الآخرين.

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين رئيس متزوجة من المخرج هادي الباجوري، بعد تعارف دام لـ5 سنوات، وقصة حُب استمرت لثلاث سنوات قبل الزواج، بدأت هذه القصة بقولها له: «أنا عارفة إني هجوزك»، وأنجبا بعد 4 سنوات زواج الطفل «سليم»، ودائمًا ما يُثيرا جدلًا بصورهما عبر الشبكات الاجتماعية، ومن ذلك تداول صور لهما بنهاية 2014، وهما بالساحل الشمالي، وظهرت «رئيس» في الصور وهي ترتدي «بكيني»، وترقص مع زوجها وأصدقائهما على الشاطيء.

التعليقات