صدمة قوية من أهلي جدة لعبدالله السعيد

أكدت تقارير صحفية سعودية استبعاد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، من قائمة الفريق بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

وكان عبدالله السعيد قد انضم لنادي اهلي جدة السعودي، قادمًا من النادي الأهلي المصري، بعد فترة إعارة قصيرة استمرت لمدة شهرين بنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالتخلي عن اللاعب عقب أزمة توقيعه عقود الانضمام لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية ان الجهاز الفني لأهلي جدة بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي، قرر استبعاد عبدالله السعيد من قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية، والتي لا يسمح فيها بقيد أكثر من 5 لاعبين أجانب.

واوضحت أن اللاعبين الأجانب الذين تم الاستقرار على قيدهم في قائمة الفريق العربية، هم المصري محمد عبد الشافي والسوري عمر السومة والتشيلي باولو دياز والإسباني أليكسيس دلجادو ودجانيني تفاريس لاعب الرأس الأخضر.

يذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم يسمح بقيد لاعبين أجانب بقائمة كل فريق حتى 7 لاعبين، وهي المرة الأولى التي يتم فيها قيد لاعبين أجانب بهذا الحجم في تاريخ الدوري السعودي.

ويستعد أهلي جدة لمواجهة المحرق البحريني يوم السبت المقبل في المنامة في ذهاب دور الـ 32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، على أن تقام العودة بعد شهر.

التعليقات