تامر حسني يسخر من الزمالك في فيلم "البدلة"

سخر تامر حسني من نادي الزمالك ورئيسه مرتضى منصور، خلال أحد مشاهد فيلمه الجديد "البدلة"، الذي يعرض في السينمات خلال عيد الأضحى المبارك.

وظهر أكرم حسني بدور حكم فاشل، وتم ترشيح هذا الحكم لإدارة مبارة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري، ليقوم لاعبو الزمالك بضرب لاعبي المقاصة وسط تجاهل الحكم، ففي كل مرة يحاول فيها اتخاذ قرار بإنذار أو طرد لاعب ينظر للمقصورة الرئيسية، ويجد رئيس النادي مرتضى منصور فيقوم بالتراجع عن قراره خوفًا منه.

وفي نهاية الأمر يحتسب ضربة جزاء ضد الزمالك، ويتصدى لها حارس مرمى الأبيض، ولكنها ترتد وتصطدم بالحكم لتدخل المرمى ويتعرض للضرب من جانب لاعبي الزمالك.

الطريف في الأمر أن مباريات الزمالك والمقاصة دائمًا ما تشهد جدلا تحكيميا واعتراضات من جانب نادي الزمالك، ودائمًا ما تتكرر حادثة لمس الكرة باليد من جانب لاعبي المقاصة في منطقة جزاء فريقهم، ليطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء لا تحتسب في النهاية، حيث تكرر الأمر في أربعة مباريات للفريقين في آخر ثلاث سنوات، ولكن الفيلم أظهر الأمر بشكل معاكس، وأن الزمالك هو الذي استفاد من الحكم في مباراة المقاصة.

وتعتبر هذه المرة هي الثانية التي يسخر فيها تامر حسني من الزمالك في أعماله السينمائية، حيث كانت المرة الأولى في فيلم "سيد العاطفي" حيث قامت الفنانة عبلة كامل بدور والدته، وكانت واحدة من كبار مشجعات الأهلي، حيث شهد الفيلم سخرية من الزمالك كان أبرزها هتاف "خدوا ستة رايح.. خدوا أربعة جاي".

التعليقات