رسالة حلا شيحة لجمهورها على الانستجرام.. "عيش وخلي الناس تعيش"

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لجمهورها ومتابعيها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام” ، وذلك في أول تفاعل لها بعد وصولها إلى كندا أمس .

حيث كتبت حلا شيحة على حسابها قائلة :”احلم…. اطمح… سامح…اغفر… اغلط.. و صلح غلطك…. عيش..و خلي الناس تعيش…اجتهد.. و سيب الباقي علي رب العالمين… اخسر و حترجع تكسب … اكسب تاني.. طموحك ممكن يعمل المعجزات.. حلمك ممكن يكسر الدنيا .. لو بطلنا نحلم نموت”.

جدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة غادرت مصر أمس متجهة إلى منزل الزوجية بكندا ، كما نشرت اليوم أول صورة لها هناك على حسابها بانستجرام خلال خاصية “الاستوري” .

يذكر أن الفنانة حلا شيحة نشرت من قبل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، أول تعليق لها بعد خلعها الحجاب والنقاب قائلة: “دعوا الخلق للخالق” ونشرت صورة بدون الحجاب معلقة عليها: “أنا عدت”.

وأكدت الفنانة حلا شيحة، على مدى اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

التعليقات