كيف يُعامل محمد صلاح في ليفربول؟.. طائرات خاصة وحراسة مشددة

ليس جديدًا أن يصبح النجم الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي حديث الشارع المصري ولكن هذه المرة لم تكن بسبب أهدافه وأرقامه القياسية التي يسطر اسمه بها في تاريخ الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي.

فاجئ صلاح متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي برسالة موجهة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم حملت بعض النقد بسبب تجاهل الرد على رسائله -بحسب ما أكد- وما بين نفي من جانب اتحاد الكرة المصري وتأكيدات من جانب صلاح ومحاميه الكولومبي رامي عباس عيسى اندلعت الأزمة.

اتحاد الكرة كشف عن الطلبات التي اشترطها صلاح قبل خوض معسكر منتخب مصر المقبل استعدادًا لمباراة النيجر والتي جاءت كالاتي:

-2 حارس عند الغرفة وآخر عند المصعد

-عدم إجراء صلاح لأي مقابلات أو حوارات أثناء فترة المعسكرات لأي وسيلة إعلامية، وأن حقوق المنتخب تتلخص في الـ90 دقيقة التي يشارك فيها صلاح في المباريات فقط لا غير.

-عدم استغلال صلاح بصورة عشوائية مثلما حدث في روسيا، أو استغلال صورته سواء بشكل فردي أو جماعي في أي اتفاقات إعلانية بسبب أن اللاعب يتعرض لغرامات.

واختلفت الآراء ما بين مؤيد ومعارض حول أحقية صلاح في تلك المطالبات، ليقرر اللاعب بث مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتفسير أسباب تلك الطلبات.

صلاح، أكد أن الأمور التي طلبها من اتحاد الكرة "طبيعية" وتحدث معه بشكل مستمر خاصة منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، والحقيقة أن صاحب الـ25 عامًا لم يبالغ فيما أدلى به.

4 يناير 2018

الحدث: الحفل الموسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" للإعلان عن جوائز الأفضل خلال الموسم

قرر نادي ليفربول الإنجليزي توفير "طائرة خاصة" لنقل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني من إنجلترا إلى مدينة أكرا الغانية لحضول حفل اختيار أفضل لاعب حيث كان الثنائي مرشحين لنيل الجائزة قبل أن يُتوج بها محمد صلاح.

وقرر النادي توفير طائرة خاصة للثنائي، على أن يغادرا صباح يوم الحفل، ثم تعود بهم إلى إنجلترا صباح اليوم التالي مباشرة لارتباط الفريق بمباراة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام إيفرتون.

1 مايو 2018

الحدث: إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين ليفربول ورما في نصف نهائي تشامبيونزليج، وحينما توجه الريدز إلى إيطاليا لخوض مباراة الإياب حظى صلاح بحراسة خاصة من جانب الشرطة، عند وصول الفريق إلى مطار جون لينون.

واحتشدت الجماهير الإيطالية في المطار لاستقبال لاعبي ليفربول والتقاط الصور مع نجوم الفريق إلا أن صلاح كان اللاعب الوحيد الذي سار من الحافلة إلى المطار بمرافقة خاصة من قبل أحد ضباط الشرطة.

10 مايو 2018

الحدث: حفل توزيع الجوائز الموسمية لنادي ليفربول - جائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة الكتاب

حرص مسؤولو ليفربول على مساعدة صلاح من أجل التواجد في حفل النادي السنوي، وأيضا السفر الى لندن للاحتفال بتتويجه بجائزة رابطة الكتاب الإنجليز، خاصة وأن المسافة بين الحدثين تصل إلى 320 كيلو مترًا (200 ميل) ما دفع ليفربول تجهيز ترتيبات خاصة لنقل اللاعب بمروحية خاصة فور إنهائه حفل توزيع الجوائز الموسمية في آنفليد إلى جنوب لندن لتقلد جائزة رابطة الكتاب.

التعليقات