زوج أمام المحكمة : "مراتى عايزاني أنط من البلكونة"

أقام "كريم" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة يطلب فيها تطليق زوجته، لما وقع عليه من ضرر، مبررًا طلبه "مراتي بتطلب مني أنط من البلكونة عشان أثبت لها حبي، وإني مش بخونها، معندهاش ثقة في نفسها.. مراتي بتشكك فيا"، بحسب ما قال.

بعد قصة حب، تزوج "كريم م." 29 سنة، صاحب جيم حريمي، "سلمى ع." 27 سنة، ربة منزل، بعد أسبوع واحد من تعارفهما، وانتقلا للعيش سويًا في شقة أعلى محل عمله، في زيجة استمرت 8 أشهر فقط.

وقال الزوج إنه عاش حياة زوجية متقلبة، مضيفًا: "مراتي نكدية ودائمة الشك فيا"، موضحًا أنها بدأت الحضور إلى الجيم محل عمله لمراقبته.

وأضاف كريم أن الخلافات زادت بينهما، وتجاهل تصرفاتها لكنها اتهمته بأنه على علاقة مع إحدى الفتيات المترددات على الجيم، وطردها في النهاية من الجيم بعد مشاجرة بينهما، وحاول إقناعها بحبه لكنها طالبته باثبات ذلك: "نط من البلكونة".

يشكي الزوج: "رفضت طلبها الغريب، وضربتها وفرت هاربة وقتها لمنزل أهلها، شعرت أنها مع مرور الوقت هتتغير وهترجع لعقلها، لكنها ظلت كما هي وكلماتها غير المقبولة، فقررت التخلص منها ومحادثة والدها لحل الوضع بيننا بشكل ودي، لكنه رفض الطلاق، وهى أرسلت بعض الأصدقاء للصلح لكني لا أريد المعيشة مع سيدة مريضة بالشك".

ولجأ الزوج إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر منها، حملت رقم 2048 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.​

التعليقات