بالخرائط: الأمطار تسقط على هذه المحافظات.. وهذا موعد انكسار الطقس السئ

مع بدء هطول الأمطار، أعلن مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الري، توقعات الطقس على مختلف أنحاء الدولة للأيام الثلاثة المقبلة.
وأوضح المركز، في بيان، الأربعاء، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، تقل شدتها كلما اتجهنا للداخل على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد وأجزاء من سيناء وخليج السويس، اليوم الأربعاء.

 

وأضاف المركز، أن غدًا الخميس، من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية وسواحل الدلتا وتقل شدتها كلما اتجهنا غربًا، كما أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد وأجزاء من سيناء ومنطقة القناة وخليج السويس.
ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وأجزاء من الوجه البحري والإسكندرية وأجزاء من سيناء، بعد غدِ الجمعة.

خرائط<a class=

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد تحسن الأحوال الجوية، موضحا أنه من المتوقع بداية من السبت المقبل أن يشهد تحسن تدريجى فى حالة الجو.


وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية"، أنه بداية من السبت المقبل متوقع أن تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية.


وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الأجواء ستظل باردة فى ظل الانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة خاصة وأننا مقبلين على فصل الشتاء.

التعليقات