بالفيديو.. تسريب مقطع فيديو لفنانة شهيرة وهي تستحم.. وتعلق: "قتلتوني"

تسريب مقطع فيديو لفنانة عربية وهي تستحم، حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فاضح للفنانة الجزائرية ومغنية الراب «صباح»، حيث ظهرت في الفيديو من دون ملابس خلال استحمامها.

وتواجه الفنانة صباح فضيحة مدوية بعد انتشار هذا المقطع، مما جعلها تخرج عن صمتها، لتقول في حديث مصور، «حسبي الله ونعم الوكيل، فضحتوني قتلتوني».

وأكدت أن الفيديو تم تسريبه عن طريق مصلح للهواتف النقالة، كان يعمل على إصلاح هاتفها، وأضافت أنه حاليًا هارب من العدالة، على حد قولها.

الشابة صباح ترد على الفيديو الفاضح

وطالبت الفنانة الجزائرية صباح جمهورها بالتوقف عن تداول الفيديو، وعدم ملاحقتها كونها ابتعدت عن الأنظار.

وكانت الشابة صباح قد ذاع صيتها بعد أغنية «كلام ماجن»، وتحريضها على الفسق والدعارة، واستنكر وقتها عدد كبير من الشباب الأغنية لما فيها من إساءة لفن الراي الجزائري.

الشابة صباح

وتجدر الإشارة إلى أن المغنية «صباح»، القادمة من ضواحي تلمسان، قد ذاع صيتها واشتهرت في عالم أغنية الراي منذ فترة وجيزة بالنظر إلى الطبع الغنائي الذي تؤديه، وكسبت جمهورًا لها ومتابعين، يعدون بالآلاف، بالإضافة إلى نشرها للعديد من الصور والفيديوهات الجريئة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتنشر الشابة صباح الجزائرية العديد من الصور والفيديوهات الجريئة على حساباتها الرسمية، والغريب في الأمر، أن غالبية المتصفحين تنتقد المغنية نفسها، ويردون بسب وشتائم على منشورات المغنية.

وتكفي الإشارة إلى أن رقم مشاهدة فيديو واحد للشابة صباح، نشر قبل أقل من سنة، تجاوز 7 مليون مشاهدة.

وتعتبر الشابة صباح هي أكثر المغنيات الجزائريات نشاطًا على مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا، والأكثر متابعة، حيث تحظى صفحتها بأكثر من 450 ألف متابع.

التعليقات