الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من سوء الطقس حتى هذا الموعد

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، عن موعد استقرار حالة الطقس وعدم تساقط الأمطار، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحك مصري” بفضائية “mbc مصر2” .

وأوضح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحك مصري” بفضائية “mbc مصر2″، اليوم الخميس، إن نشاط الرياح على معظم محافظات شمال البلاد وانخفاض في درجات الحرارة تسبب في سقوط الأمطار بكثرة أمس الأربعاء.

وأكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحك مصري” بفضائية “mbc مصر2″، اليوم الخميس، أن حالة عدم الاستقرار في الحالة الجوية من المتوقع أن تستمر حتي الغد، الجمعة، في معظم المحافظات، وقد تمتد إلى يوم السبت.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحك مصري” بفضائية “mbc مصر2″، اليوم الخميس، إلى أنه اختفاء الشمس تلك الفترة سيزيد من كميات السحب خلال الفترة المقبلة مما يزيد الشعور بالبرودة القارصة.

ونصح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحك مصري” بفضائية “mbc مصر2″، اليوم الخميس، بضرورة إرتداء الملابس الشتوية وتوخي الحذر أثناء القيادة خاصة في الوقت الباكر لتكاثف السحب، نتيجة لظهور الشبورة المائية بشكل يومي، والتي ستستمر حتى نهاية فصل الشتاء.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، قال في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، صباح أمس الاثنين، إن هناك زيادة في نسب الرطوبة في الجو، وزيادة الشبورة المائية على الطرق خاصة القريبة من المسطحات المائية والمزروعات لتصل إلى حد الضباب على بعض الطرق.

وتوقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، صباح أمس الاثنين، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة اليوم مع زيادة تكون السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، خاصة الشمالية الغربية.

التعليقات