5 سيارات متوسطة السعر في سوق المستعمل .. يمكن شراء بـ "40" ألف جنيه

أقر عدد من الشركات وكلاء العلامات التجارية في السوق المحلي، زيادات بأسعار بعض السيارات بالتزامن مع تحرير وزارة المالية أسعار الدولار الجمركي وربطه بأسعار الدولار في البنك المركزي المصري.

وتوقع خبراء ومراقبون بقطاع السيارات المصري، أنه في ظل السعر الجديد للدولار الجمركي الذي حددته وزارة المالية بـ17.97 جنيه بزيادة 1.97 جنيه عن سعره في نوفمبر، سترتفع أسعار السيارات الجديدة بنسب تتراوح بين 2 و6%.

ونتيجة هذه الزيادة قد تتحرك أسعار السيارات المستعملة، لذلك نقدم للمقبلين علي الشراء 5 سيارات في سوق المستعمل يمكن شرائها بأسعار مناسبة قبل أن تطولها ارتفاع الأسعار.

ويمكن التعرف علي السيارات الخمس من خلال الصفحات التالية :

هيونداي أكسنتهيونداي-أكسن
متوسط أسعار هيونداي أكسنت في سوق المستعمل 75 ألف جنيه، لطرازات 2002 حتى 2004، ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية والكماليات.
كيا برايد سيدانكيا برايد سيدان
تتراوح أسعار كيا برايد السيدان في سوق المستعمل بين 50 إلي 70 ألف جنيه، ويتحكم في السعر الحالة الفنية للسيارة وسنة الصنع.

فيات سيينافيات سيينا
تتراوح اسعار فيات سيينا في سوق المستعمل بين 50 ألف جنيه وتصل إلي 70 ألف جنيه ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية وسنة الصنع، وقوة المحرك التي تأتي بقوة 1.4 لتر و 1.6 لتر .
فيات أونوفيات أونو
سيارة فيات "الهاتش باك" الصغيرة، تتراوح أسعارها بين 45 إلى 60فورد فييستافورد فييستا
تتراوح أسعار السيارة فورد فييستا حتى طراز 2000 في سوق المستعمل بين 40 و50 ألف جنيه، ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع . ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع

التعليقات