الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر

نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع عمرو طارق مدافع منتخب مصر والمحترف بالدوري الأمريكي، وسيتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال ساعات.

وأكد طارق في تصريحات  منذ قليل أنه قام بالفعل بالتوقيع لنادي كبير وسيتم الإعلان عن كواليس الصفقة خلال ساعات.

وكان الأهلي قد كثف مفاوضاته مع اللاعب خلال الساعات الماضية، لتدعيم دفاع الفريق في يناير.

ويعاني الأهلي من العديد من الأزمات في مركز قلب الدفاع في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات التي تعرض لها العديد من اللاعبين في مقدمتهم رامي ربيعة ومجمد نجيب وسعد الدين سمير.

وخسر الأهلي نهائي إفريقيا بسبب بعض الأخطاء الدفاعية الساذجة، التي كلفت الأهلي خسارة اللقب القاري.

ومنذ رحيل أحمد حجازي مدافع الفريق للدوري الإنجليزي وصفوف ويست بروميتش، ويعاني الأهلي في هذا المركز كثيرا.

وفشل المالي ساليف كوليبالي في تحقيق طموحات جماهير الأهلي وتقديم مستوى مميز في الفترة التي قضاها مع الفريق، بعدما سقط في العديد من الأخطاء الكاراثية.

ونجح مسئولو الأهلي في ضم عدد من اللاعبين المميزين للميركاتو الشتوي، في مقدمتهم محمود وحيد لاعب فريق مصر المقاصة، ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، والسلمي اللاعب الفلسطيني الشاب والذي شارك في المباراة الودية الأخيرة للأهلي.

وأشار اللاعب الدولي المصري عمرو طارق لاعب نادي أورلاندو سيتي الأمريكي إلى أنه تعاقد مع نادي عريق في الساعات الماضية، مؤكدا أنها ستكون خطوة كبيرة في مسيرته.

وقال عمرو في تصريحات خاصة : "انتقلت لنادي ذو بطولات كثيرة، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الساعات المقبلة، ولكني فخور بهذة الخطوة".

وتابع : "نادي أورلاندو سيتي الأمريكي حصل علي مقابل مادي جيد من بيعي، واتمني التوفيق في المرحلة المقبلة خلال مسيرتي الكروية".

ويقدم عمرو طارق مستويات مميزة للغاية في الفترة الأخيرة بالدوري الأمريكي ومع منتخب مصر.

يذكر أن طارق لعب للعديد من الأندية في مصر كالجونة ودجلة وإنبي.

التعليقات