"العبقري الإسباني" قريب من قيادة الأهلي.. و"عرابي" يقود "المهمة الصعبة"

كشف مصدر داخل النادي الأهلي صباح الجمعة، عن انطلاق المفاوضات مع مدير فني اسباني خلال الفترة الجارية تمهيدًا للإعلان رسميًا عنه عقب ومواجهة العودة في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام جيما الإثيوبي.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب أمام جيما الإثيوبي، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب برج العرب، بنتيجة 2\0، تحت قيادة المدير الفني المؤقت محمد يوسف.

وأوضح المصدر، أن رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب، أسند مفاوضات المدرب الإسباني لعضو لجنة التعاقدات هيثم عرابي للسفر لإنهاء كافة التفاصيل مع المدرب، تمهيدًا لتولي المهمة الرسمية الفترة المقبلة.

ومنذ ساعات، ارتبط اسم المدرب الإسباني كيكي فلوريس، بالنادي الأهلي لتولي مهام تدريب القلعة الحمراء خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المُقال عقب الإخفاق في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة للخروج من بطولة كأس زايد للأندية.

كما أعلن مسؤولين داخل النادي الأهلي، أن المفاوضات بين ممثل الأهلي والمدرب الإسباني "فلوريس" باتت في مرحلة متقدمة للغاية، حيث يقود هيثم عرابي المفاوضات بنفسه مع المدرب صاحب الـ 53 عامًا.

ونجح المدرب الإسباني كيكي فلوريس، في قيادة فرق " إسبانيول الإسباني، بنفيكا البرتغالي، العين والأهلي الإماراتيين "، كما كان المدرب "كيكي" قريب بشكل كبير من تولي تدريب منتخب مصر، عقب إقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر إلا أن المفاوضات فشلت في النهاية ليتعاقد الجبلاية مع خافيير أجيري.

التعليقات