ضياع أول صفقات يناير من “الأهلي” .. نادى مصري يخطف اللاعب

على الرغم من جدية مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، فى البحث على لاعبين أفارقة مميزين، خلال الفترة الجارية، وتحديد قائمة مرشحين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل.

ونجح الكونغولي إمومو إيدي نجوى لاعب فيتا كلوب الكونغولي، في اجتياز الاختبار الطبي في نادي سموحة، استعدادًا للتوقيع مع الفريق.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلى، قد طلب من إدارة الفريق التعاقد مع الكونغولي كأول الصفقات فى قائمة اللاعبين المطلوبين خلال الميركاتو الشتوي، خاصة بعد التألق اللافت له خلال مواجهات بطولة الكونفدرالية.

ويتواجد إيمومو في القاهرة منذ أمس الاثنين، من أجل التوقيع مع سموحة، حيث لا يوجد شرط جزائي فى عقد اللاعب.

ومن المقرر أن يوقع على عقود انتقاله للفريق السكندري لمدة موسمين ونصف الموسم، على الرغم من تعثر المفاوضات فجر اليوم الجمعة.

يُذكر أن اللاعب كان قد وقع على عقود أولية مع كابوسكورب الأنجولي، ولكن فشلت الصفقة لأسباب فنية.

ورصد إدارة الأهلي ميزانية ضخمة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة سوبر، لتعويض الإخفاق في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والبطولة العربية أمام الوصل الإماراتي.

ويبحث الأهلى عن مهاجم مميز تحسبًا لرحيل المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق للاحتراف الخارجي، خاصة بعد أزمته مع المهندس عدلي القيعي عقب الهجوم عليه في قناة النادي.

وعلى جانب أخر، أكد مصدر داخل الأهلى أن مسؤولو التعاقدات بالأهلى قد نجحوا فى الحصول على توقيع الأنجولي صاحب الأصول البرازيلية جيرالدو دا كوستا، لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ يناير 2019.

ومن المتوقع أن تتم إعارة اللاعب لمشاركته مع فريق أول أغسطس في مباراة واحدة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لعدم جواز قيده إفريقيا.

 

التعليقات