شاهد: هجوم حاد على بدرية أحمد بعد نشرها لفيديو به "إيحاءات جنسية"

أثارت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد، جدلًا واسعًا، بعد أن نشرت فيديو لها، ظهرت فيه وهي تأكل الأيس كريم، بطريقة مثيرة للجدل، بدت كإيحاءات جنسية، وقامت بالغمز للكاميرا.

وفجرت بدرية أحمد ثورة ضدها بهذا الفيديو، بعد أن تجاوزت كل الخطوط الحمراء، وطالب الكثيرون من متابعيها مباحث الإنترنت في الإمارات بالتدخل للحد من هذه الفيديوهات الجريئة.

وعلق أحد متابعي بدرية أحمد قائلًا: «متى تتصرف المباحث الإلكترونية الإماراتية ويحلو الموضوع؟»، وعلق متابع أخر: «والله استحيت أكمل المقطع»، بينما علقت إحدى المتابعين قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله، ما رحمت حتى عيالها يشوفون أمهم كذا».

وكانت بدرية أحمد قد هاجمت الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي بعد الهجوم عليها بسبب فيديو نشرته لها مع صديقتهان قائلة: «قمة القذارة لما واحد يعتبر نفسه رجل ويدخل في شؤون الحريم ومخلي نفسه صاحب مبادئ وأخلاق وهو بالأساس أبو القذارة، والمشكلة ما له دخل بالإعلام والسوشال ميديا».

بدرية أحمد في أحدث ظهور لها

بدرية أحمد، ممثلة إماراتية، ولدت يوم 1 يوليو 1964، بدأت التمثيل عن طريق المسرح في عام 1989 في مسرحية فالتوه 1، واستمرت في تقديم الكثير من الأعمال على خشبة المسرح أو على شاشة التلفزيون.

تزوجت وانفصلت أكثر من مرة، منها زواجها من ممثل شاب، ولها ثلاث أبناء وهم «أحمد» و«شيبان» و«عيسى».

في 15 مايو 2018 أعلنت الممثلة بدرية أحمد إرتدائها الحجاب نهائيًا، وبعد 5 شهور فقط قررت خلع الحجاب وطلبت عدم توجيه أي سؤال عن أسباب قرارها، وبدأت من وقتها نشر صور وفيديوهات لها مثيرة للغاية.

 

التعليقات