تفاصيل قصة انتحار مأذون شرعي في المنيا بالرصاص .. "سبب تافة"

لم يتحمل مأذون قرية الروضة، في مركز ملوي جنوبي محافظة المنيا، تحويله إلى التحقيق؛ لاكتشاف خطأ في عقد زواج وثقه، خاصة وأنّه من أقدم المأذونين الشرعيين في المركز، فانتحر بإطلاق عيار ناري على نفسه، من سلاح خاص به، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

الواقعة تلقى بها مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه بلاغًا من المستشفى العام، بوصول "حسين محمد عبدالمنعم محمود" 50 سنة، مأذون قرية الروضة "جثة هامدة"، وفيها آثار إصابة بطلق ناري في الرأس.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 765 لسنة 2018 إداري مركز ملوي، وتولت النيابة العامة التحقيقات، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، والتي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة والوقوف على سبب الوفاة.

وقال مصدر أمني، إنّ سبب الانتحار، هو مرور المأذون بحالة نفسية سيئة؛ عقب تحويله إلى التحقيق؛ لاكتشاف خطأ في عقد زواج وثقه، خاصة وأن له سمعة كبيرة وطيبة بين المأذونيين الشرعيين، ما دعاه إلى الانتحار، بإطلاق عيار ناري على نفسه أمام منزله، مُستخدمًا مسدسه ماركة "t z "، والذي عُثر عليه في مكان الواقعة.

التعليقات