حريق بشقة سكنية بمنشأة ناصر يكشف واقعتي قتل من 7 شهور

بدءت الواقعة بورود إشارة من النجدة لقسم شرطة منشأة ناصر بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، على الفور إنتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية و تمكنت من السيطرة على الحريق، وبالفحص من خلال مباحث القسم .

وتبين أن الشقة محل البلاغ يقطنها المدعو حسن م. ع- "نتج عن ذلك إحتراق محتويات غرفة النوم ووفاة قاطنها وتفحم الجثة بالكامل" وبإستكمال الفحص تبين سرقة بعض المتعلقات الخاصة بالمجنى عليه ويُشتبه فى أن تكون الواقعة جنائية.

وجة اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو محمد ص. م- سن 32، كهربائى، مقيم بدائرة القسم، سبق إتهامه فى 6 قضايا "سرقة بالإكراه، سرقة مسكن، سلاح بدون ترخيص.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، بقصد السرقة، تم بإرشاده ضبط (نظارة طبية ومبلغ مالى وهاتفى محمول المستولى عليهم من المجنى عليه).

وبتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى إعترف بإرتكاب واقعة قتل وسرقة المدعو محمد ع. ى- سن 57 ومقيم بذات العقار سكن المجنى عليه منذ حوالى سبعة أشهر .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

التعليقات