بالفيديو.. آزارو يكشف حقيقة رحيله عن الأهلى.."مش خايف من صلاح محسن"

قال وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، أنه لا يخشى المنافسة مع صلاح محسن الوافد الجديد من صفوف فريق إنبي، مؤكدًا بأن الفريق يضم نخبة من أبرز اللاعبين، مشددًا على ثقته في إمكانياته وقدرته على مواصلة حجز مركزه الأساسي في تشكيلة المارد الأحمر.
 
وصرح أزاور عبر أحد المنابر الإعلامية المغربية:" قبل انضمامي للأهلي وأعلم أن المنافسة ستكون صعبة جدًا، لذلك فأنني دائمًا في منافسة قوية مع الجميع، وعمرو جمال كان موجود معي في بعض المباريات، وكانت المنافسة قوية بيننا، ولعبت بشكل أساسي".
 
وأضاف: "قدمت مستوى جيد مع الأهلي، ولم أنزعج مطلقًا من الانتقادات التي حاصرتني في بعض الأحيان، بسبب إضاعة الفرص، كما أن المدرب حسام البدري يعاملني بطريقة جيدة، ولم يدخل في صدام معي كما ذكر في بعض وسائل الإعلام".
 
وتابع:" لا أخشى المنافسة مع صلاح محسن المنضم حديثًا، ولم أشغل نفسي مطلقًا بضم مهاجمين جدد، الملعب هو الفيصل دائمًا، وفي النصف الأول من الموسم الجاري تواجد عماد متعب وعمرو جمال وبرغم ذلك شاركت وحققت أرقامًا جيدة مع الأهلي".
 

وليد ازارو يتألق مع الأهلي بضربة جزاء و هدف في مرمى الترجي التونسي

 
وبسؤاله حول إمكانية رحيله، قال:" لا أفكر في الأمر مطلقًا، ومتمسك بالاستمرار حتى نهاية تعاقدي مع الأهلي، والمنافسة بين الزملاء في الملعب هي الفيصل ودائمًا المصلحة تكون للفريق، والمدرب لا يجامل أحد ولن يستعين بلاعب لا ينفذ تعليماته".
 
وأشاد المهاجم المغربي بزميله عبدالله السعيد، قائلًا:" لاعب كبير ولا يمكن لأي شخص أن ينكر دوره، لكن الأهلي فريق جماعي ولا يتأثر بغياب أي لاعب، وهذا لا يقلل من كفاءة عبدالله السعيد الذي يعتبر أحد أبرز اللاعبين في مصر، كما أن حسام البدري مدرب كبير وضع سياسة تعتمد على الجماعية في الأداء ولا تعتمد على لاعب معين".
 
ونجح وليد أزارو في تسجيل الهدف الحادي عشر في مسابقة الدوري المصري، ليواصل منافسته على لقب هداف المسابقة المحلية، كما أن اللاعب تألق مع الأهلي في البطولات المختلفة وقاد المارد الأحمر للتتويج مؤخرًا بكأس السوبر.
 

اول 10 اهداف "لوليد ازارو" مع الاهلى |Walid Azaro" First 10 Goals |HD"

التعليقات