بالفيديو.. مؤمن زكريا يكشف موقفه من العودة للأهلي الموسم القادم

قال مؤمن لاعب نادي الأهلي، والمعار إلى أهلي جدة السعودي، إن الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة حسام البدري يتحدث معه بشكل مستمر، ويدعمه بعد الرحيل عن النادي. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "تحدث معي الكابتن حسام البدري، وكذلك أحمد أيوب وسيد معوض وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وكنت أود أن أزورهم عندما حضروا إلى السعودية، ولكني كنت مرتبط بمباراة، كما أن المسافة كانت بعيدة بشكل كبير".
 
وتابع قائلا: "الأهلي حسم مسابقة الدوري الممتاز بنسبة 60%، ولا يمكن أن نجزم بأن الأهلي حسم الدوري بشكل نهائي، إلا بعد أن يكون عدد النقاط المتبقية أكثر من الفارق بين الأهلي وصاحب المركز الثاني".
 
واشار إلى إن الجهاز الفني لمنتخب مصر، تحدث معه بعد انتقاله إلى الدوري السعودي، ودائما ما يدعمه في الفترة المقبلة، مؤكدًا: "طموحاتي اللعب في كأس العالم، وأن أتواجد في معسكر المنتخب المصري المقبل".
 
وعن عودته للنادي الأهلي أو الاستمرار في السعودية قال: "لا أفكر في تلك الخطوة حاليا، أفكر الان في كيفية حصد البطولات مع أهلي جدة، والاستمرار في صفوف المنتخب".
 
 
وأكمل ": "الدوري السعودي قوي جدا، وفي حالة إقامة مباراة بين فرق من أهل القمة مع أحد فرق القاع، لا يمكن التنبوء بالنتيجة". 
 
واستطرد قائلا: "سعيد بالتواجد في الدوري السعودي، الذي أرى أنه من أقوى الدوريات العربية، وتضم فرقه لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى".
 

 

التعليقات