"الطبيعي أجمل" أحصلي على إطلالة طبيعية للماكياج واتبعي هذه النصائح

حب الشباب والبقع و الهالات السوداء، من أكثر الأمور المزعجة التي تعاني منها أغلب الفتيات، ويلجأن لوضع مستحضرات التجميل لإخفاء هذه العيوب، ولكن الذي تجهله الكثيرات هو أن المبالغة في وضع الماكياج تبرز العيوب أكثر من إخفائها، والأسوأ من ذلك هو أن الإطلالة تبدو غير طبيعية، وكأن الفتاة تضع قناع على وجهها، لذلك بينت صحيفة "the guardian" الطرق الصحيحة لوضع الماكياج والحصول على مظهر جميل وجذاب، من خلال الآتي:

الترطيب

يكمن سر الحصول على وجه خال من العيوب في منتجات العناية بالبشرة في استخدام مرطب زيتي قبل وضع أي مساحيق تجميل على الوجه، إذ يمنح البشرة مظهرا طبيعيا، ويعيد الحيوية للبشرة الجافة.

التحضير

يلي ذلك كريم تجهيز البشرة توضع مساحيق التجميل و الحصول على مظهر مشع، اختاري منتجا ملمسه طري وخفيف، ما يساعد على ترطيب البشرة أكثر ويعدها للمساحيق.

الإخفاء

لتحقيق مظهر لا تبدو عليه"مساحيق التجميل" لا تضعي كريم الأساس واستخدمي مباشرة خافي العيوب أو "الكونسيلر"، الأقرب إلى درجة لون البشرة، وذلك لتغطية أي عدم تجانس في لون البشرة أو بقع غامقة اللون.

تلوين

من المهم أيضا إضافة لمسة لتحديد مظهر البشرة وإكسابها لونا باستخدام أحمر الخدود البرونزي، اختاري مجموعة تحتوي على درجات عديدة من الألوان المتوسطة و الغامقة، ما يمنح بشرتك لونا دافئا ويكسب وجنتيك قليلا من المظهر العميق.

 شفاه لامعة

لإتمام هذه الإطلالة، استخدمي أحمر الشفاه سائل، لإضافة بعض اللون إلى الشفتين بلمسة لامعة وليست ملونة.

التعليقات