حمادة طلبة يكشف موقفه من شكوى الزمالك ويؤكد: جاهزون للأهلي

قال حمادة طلبة، لاعب الزمالك السابق والأسيوطي الحالي، إن فريقه يؤدي هذا الموسم بشكل جيد تحت قيادة علي ماهر، المدير الفني، لافتا إلى إنه مدرب جيد ويمنح اللاعبين ثقة كبيرة.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق يضم 3 لاعبين أفارقة مميزين وساعدوا الفريق في الفترة الأخيرة".
 
وأردف:" في بداية انضمام الثلاثي للفريق لم نكن على قناعة بهم، لكن علي ماهر، المدير الفني، طالبنا بالصبر وطلب منهم بعض المهام داخ الملعب ونفذوها بشكل جيد، وعلي ماهر يصبر على اللاعبين كثيرا ويمنحهم الثقة من أجل التألق".
 
وأضاف طلبة إن الفريق يستعد بكل قوة لمباراة الأهلي التي تقام الجمعة المقبل ضمن مباريات الدوري الممتاز، مؤكدًا: "علي ماهر المدير الفني للفريق، طلب من اللاعبين خوض المباراة بنفس طريقة الأسيوطي في المباراة الماضية".
 
وتابع : "الأهلي فريق قوي ويلعب بمن حضر وسنلعب اللقاء بكل جدية ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة".
 
وشدد طلبة على أنه إنه لن يتقدم بأي شكوى ضد نادي الزمالك لدى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاته المتأخرة، لافتا إلى أنه يسعى لحل الأمر مع أحمد مرتضى منصور مؤكدًا: "متأكد من أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، لن يأخذ حقي وسيمنحني مستحقاتي المتأخرة".
 
وختم تصريحاته قائلًا: "سأتحدث مع مرتضى منصور لحل الأمر، خصوصا وأنه سبق وأن منح لاعبي الفريق السابقين حقوقهم كاملة، مرتضى لا يأكل حق اللاعبين".
 
التعليقات