بالفيديو.. مانشستر سيتي يقسو على بازل برباعية ويضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدما في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعدما دك شباك مضيفه بازل السويسري برباعية نظيفة مساء الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي البطولة.
 
وبهذه النتيجة الكبيرة يحجز متصدر البريميير ليج نظريا بطاقة عبوره لربع النهائي قبل خوض مواجهة الإياب أمام جماهيره على ملعب "الاتحاد" في 7 مارس المقبل.
 
ولم يحتج "السيتيزنس" لأكثر من 9 دقائق من أجل إنهاء اللقاء إكلينيكيا بعد أن سجلوا ثلاثة أهداف بدأت منذ الدقيقة 14 عن طريق إلكاي جوندوجان إثر ركلة ركنية من كيفين دي بروين حولها الدولي الألماني برأسية متقنة داخل شباك الحارس توماس فاكليك.
 
وبعدها بأربع دقائق أضاف الجناح البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني للسيتي بعد انطلاقة سريعة من رحيم ستيرلينج على الجهة اليسرى ثم أرسل عرضية داخل المنطقة لتصل لسيلفا الذي استلم الكرة وسدد بقوة باتجاه المرمى لتمر من فوق الحارس فاكليك وتسكن الشباك.
 
ثم جاء الدور على النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 23 من تسديدة قوية من خارج المنطقة اكتفى الحارس بمتابعتها وهي تسكن الشباك.
 
وفي الشوط الثاني، لم يكتف رجال الإسباني بيب جوارديولا بثلاثية الشوط الأول، بل أضافوا الهدف الرابع في الدقيقة 53 من جديد بواسطة جوندوجان بتسديدة متقنة من على حدود المنطقة ذهبت على يسار فاكليك. 
التعليقات