القوات المسلحة تحبط تسلل 10 سيارات دفع رباعي محملة بالذخائر

في إطار جهود القوات المسلحة للقضاء على الارهاب، تمكنت  رجال القوات المسلحة من إحباط محاولة تسلل 10 سيارات دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر على خ الحدو الغربية وتدميرها بشكل كامل.

وقالت القوات المسلحة، في بيان عبر صفحة الرسمية للمتحدث الرسمي للقوات المسلحة: بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

يأتي ذلك تزامنا مع العملية الشاملة سيناء 2018، التي أطلقتها القوات المسحة لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة للقضاء على العناصر الإرهابية وأعمال التسلل والتهريب عبر الحدود.

وأضافت القوات المسلحة، أنه بأوامر من القيادة العامة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها على مدار الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر.

وحسب البيان، تواصل القوات الجوية وعناصر حرس الحدود تنفيذ مهامهما بكل حسم لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

 

التعليقات