اتحاد الكرة يعلن عن مباراة ودية لمنتخب مصر أمام عملاق أوروبا

أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خوض المنتخب المصري لمباراة ودية، في شهر مايو المقبل، أمام منتخب بلجيكا، إما في النمسا أو بلجيكا. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "خوض مباراة ودية امام منتخب بلجيكا في شهر مايو بات مؤكدا، ولكننا لم نستقر حتى الأن على الموعد النهائي لتلك المباراة". 
 
واستطرد قائلا: "المنتخب سوف يخوض مباراة أخرى بعد ودية بلجيكا، ولكننا لم نستقر على طرف المباراة حتى الأن".
 
وتأهل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، إلى مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما، وبدأ اتحاد الكرة والجهازين الفنى والإدارى الترتيب لوضع برنامج الإعداد لكأس العالم، وتم الاتفاق بشكل رسمى على خوض الفراعنة أول معسكر، استعدادا للمونديال فى شهر مارس المقبل.
 
وسيقام معسكر الفراعنة سيقام فى الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل وفقا لمواعيد الأجندة الدولية، حيث يطير المنتخب إلى سويسرا أحد يومىّ 19 أو 20 مارس المقبل، وتضم البعثة لاعبى الأهلى والزمالك والمحترفين فى الدوريات العربية وتحديدا فى السعودية والإمارات، أما باقى المحترفين فى أوربا فينضمون للمعسكر فى سويسرا مباشرة دون المجىء إلى القاهرة.
 
ويخوض المنتخب مباراتين وديتين فى سويسرا، الأولى يوم 23 مارس المقبل أمام البرتغال والثانية أمام اليونان يوم 27 من نفس الشهر.
 
التعليقات